U3F1ZWV6ZTE4NDI0OTc2ODc2MDM0X0ZyZWUxMTYyNDA2ODYzNjg4Mw==
recent
أخبار ساخنة

كيفية بناء موقع الويب المستقل الخاص بك [دليل خطوة بخطوة]

بالنسبة لأي شخص يرغب في بناء مهنة مستقلة طويلة الأجل ومستدامة ، فإن موقع الويب هو أداة أساسية .

إنه منزلك الافتراضي الأساسي - المكان الذي يمكنك فيه عرض نوع العمل الذي تقوم به ، والخدمات التي تقدمها ، وشهادات العملاء السابقة ودراسات الحالة. إنها منصتك الرئيسية لإثبات سبب وجوب قيام شخص ما بتوظيفك. 

إدارة عمل حر بدون موقع ويب ليس مستحيلاً ، لكنه يجعل الأمور أكثر صعوبة. وأنت تخاطر بفقدان العملاء المحتملين الذين يفترضون أنك لست شرعيًا لأنه ليس لديك واحد. 

فيما يلي ستتعرف على فوائد امتلاك موقع ويب مستقل ، وكيفية اختيار أفضل نظام أساسي لبناء مواقع الويب لاحتياجاتك ، وبعض أهم الصفحات التي يجب تضمينها ، وكيفية البدء.

ما ستتعلمه ... إخفاء ]

5 فوائد للحصول على موقع الويب الخاص بك لحسابهم الخاص

قبل أن يقرر أي عملاء محتملين العمل معك ، هناك فرصة جيدة لأن يقوموا بمراجعة موقع الويب الخاص بك ، والشهادات السابقة ، والمحفظة الحالية. فيما يلي خمسة أسباب لماذا يحتاج كل عامل مستقل إلى موقع ويب.

1. إنشاء صورة احترافية

من خلال امتلاك موقع ويب احترافي ، فأنت تتحكم بشكل كامل في كيفية تقديم نفسك كمستقل. عندما يتعلم العميل المحتمل عنك ويبحث عن مزيد من المعلومات ، سيجد موقعًا عالي الجودة يقدم أفضل مهاراتك وصفاتك. هذا يجعلك تبدو مثل المحترف الشرعي الذي أنت عليه ، مما يعني أنهم سيأخذونك على محمل الجد وسيكونون أكثر اقتناعًا بأنك تستحق الأسعار التي تتقاضاها. 

إذا كان كل ما وجدوه عند البحث هو ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك - خاصةً إذا كنت تنشر بانتظام حول مواضيع لا تتعلق بمهنتك - فلن يلهم ذلك الكثير من الثقة في قدراتك واحترافك. إن موقع الويب الذي يبدو جيدًا ويتواصل مع هويتك وما تفعله سيساعد في إثبات أنك رهان قوي بالنسبة لهم للاختيار.  

2. بناء علامتك التجارية الشخصية

كل مترجم مستقل لديه شيء فريد ليقدمه. ما الذي يجعلك مميزًا وتستحق التوظيف؟ هذا هو عرض القيمة الفريد الذي تريد بناء علامتك التجارية حوله. وموقع الويب الخاص بك هو أفضل أداة لديك للقيام بذلك. 

يمنحك مساحة لتقديم دليل على ما يمكنك تحقيقه من خلال اختيار أفضل الأمثلة على عملك السابق. يمكنك تسليط الضوء على العملاء السابقين الذين عملت معهم كشكل من أشكال الإثبات الاجتماعي . ويمكنك أيضًا إبراز شخصيتك — ربما تقوم بتضمين صورة لكلبك ، أو تذكر حبك لـ Star Wars. بالنسبة لبعض العملاء ، فإن رؤية شخصيتك تتألق ستجعلهم يشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا. 

3. اظهار محفظتك لحسابهم الخاص

بدون محفظة قوية ، العملاء المحتملين لديهم كلمتك فقط للاعتماد عليها. على الرغم من أنك قد تكون رائعًا فيما تفعله ، فلا توجد طريقة لإثبات ذلك. ولكن عندما تجمع عينات من عملك على موقع الويب الخاص بك ، يمكنهم رؤيتها بأنفسهم. محفظتك يمكن أن تتحدث عنك.

وتساعد محفظتك في ضمان أن الأشخاص الذين وظفوك يحبون أسلوبك بالفعل. تواجه مخاطر أقل في أن ينتهي بك الأمر مع عملاء يصعب إرضائهم ، لأن لديهم بالفعل فرصة لتأكيد إعجابهم بنوع العمل الذي تقوم به. 

4. توليد العملاء المحتملين

من أصعب الأجزاء في بدء عمل مستقل هو العثور على عملائك الأوائل . يلجأ العديد من المستقلين الجدد إلى مواقع المزايدة للبدء ، لكنهم يميلون إلى جذب العملاء ذوي الأجور المنخفضة والصعوبة. يعد إنشاء موقع ويب خطوة أولى نحو إنشاء نوع الأعمال التجارية التي يأتي العملاء إليك من خلالها.

بمجرد إنشاء موقع ويب ، يمكنك البدء في تسويق نشاطك التجاري بأساليب مثل تحسين محرك البحث (SEO) وتسويق المحتوى وتسويق الوسائط الاجتماعية. بمرور الوقت ، ستؤدي هذه الجهود إلى زيادة حركة المرور ذات الصلة إلى موقعك ، والتي يمكن أن تترجم بعد ذلك إلى عملاء جدد. 

لكن محاولة بناء سمعة عملك عبر الإنترنت بدون موقع ويب هي معركة أكبر بكثير. ليس لديك أي مكان مركزي لتوجيه كل تلك الزيارات إليه. وعندما يسمع العملاء المحتملون الواعدون عنك ، سيجدون صعوبة أكبر في العثور على مزيد من المعلومات وتعلم كيفية التواصل معك. 

5. بناء عمل مستقل مستدام

كل هذا يضيف إلى مساعدتك في بناء عمل مستقل مستدام. يصبح موقع الويب الخاص بك جزءًا مهمًا من بناء نوع السمعة التي تحتاجها للعملاء المحتملين للتعرف عليك والعمل معك. موقع الويب الذي تم إنشاؤه جيدًا ويبيع قيمتك يقنعهم بأنك تستحق أسعارًا احترافية. 

عندما تصل إلى النقطة التي يأتي فيها العملاء إليك ويمكنك أن تتقاضى ما تشعر أنه عادل ، يمكنك التركيز أكثر على القيام بالعمل الذي يكسب المال وبدرجة أقل على السعي للعثور على العملاء. هذه هي التذكرة الحقيقية لتحقيق نجاح طويل الأمد كمستقل.

هل يجب عليك استخدام WordPress أو منشئ مواقع الويب لبناء موقع الويب الخاص بك لحسابهم الخاص؟

إذا كنت ماهرًا في تصميم الويب ويمكنك إنشاء موقع بنفسك ، فيمكنك تخطي هذا القسم. ولكن بالنسبة لجميع العاملين لحسابهم الخاص الذين تقع خدماتهم في مجالات أخرى ، فإن اكتشاف كيفية إنشاء موقع على شبكة الإنترنت هو سؤال كبير. 

اثنان من أكثر الخيارات المتاحة للمبتدئين شيوعًا هما WordPress ومنشئي مواقع الويب . 

تم إنشاء بناة مواقع الويب مع وضع المبتدئين في الاعتبار. الهدف هو مساعدتك في إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي دون الحاجة إلى لمس سطر من التعليمات البرمجية.

سوف يقوم منشئ مواقع الويب الذكي ، مثل Gator ، بأتمتة عملية الحصول على تصميم أساسي لموقع الويب الخاص بك. من هناك ، يمكنك التخصيص حسب الحاجة باستخدام محرر موقع ويب سهل الاستخدام. يمكن أن تكتمل العملية عمليًا في غضون ساعات - أو ربما أقل من ذلك. 

في المقابل ، سيتطلب WordPress قضاء المزيد من الوقت في تعلم كيفية استخدام نظام إدارة المحتوى (CMS) ، ولكنه نظام أكثر قوة يوفر مزيدًا من التحكم في النتيجة النهائية.

WordPress مرن للغاية ويمكن استخدامه لإنشاء أي نوع تقريبًا من مواقع الويب التي يمكنك تخيلها. بمجرد تثبيت WordPress على الخادم الخاص بك ، يمكنك اختيار المظهر المثالي ، ثم البدء في التخصيص. سيشكل المظهر الذي تختاره الأساس لمظهر موقع الويب الخاص بك ووظائفه العامة.

ببساطة ، يتمتع منشئو مواقع الويب بمنحنى تعليمي أقل بكثير ، لكن الموقع الذي تنشئه لن يكون سهل التخصيص والقياس. سيتطلب WordPress استثمارًا أكبر للوقت مقدمًا ولكنه يمنحك مرونة أكبر للمضي قدمًا. 

يحتاج كل موقع مستقل إلى 5 صفحات

إن معرفة ما يجب تضمينه في موقع الويب المستقل الخاص بك هو سؤال شخصي. يمكنك أن تكون مبدعًا وفريدًا بقدر ما هو منطقي لعلامتك التجارية. ولكن في معظم الحالات ، سيعمل موقع الويب المستقل بشكل أفضل إذا كان يتضمن بضعة أنواع رئيسية من الصفحات.

فيما يلي خمس صفحات يجب أن يمتلكها كل موقع إلكتروني مستقل:

1. حول الصفحة

يستخدم الكثير من التصميمات صفحة "حول" الخاصة بهم لسرد إنجازاتهم. على الرغم من أن هذا قد يساعد في إقناع بعض الأشخاص ، إلا أنه ليس أفضل استخدام لهذه الصفحة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تركز صفحة "حول" الخاصة بك على العلاقة بينك وبين عميل محتمل يعمل معًا.

وضح بالضبط ما تفعله ولماذا أنت الأفضل للوظيفة. اجعل صفحة "حول" الخاصة بك مميزة من خلال التحدث إلى احتياجات العميل العميقة ومواءمة ذلك مع مجموعة مهاراتك وإنجازاتك السابقة. 

يمكن أن يكون هذا أيضًا مساحة لتوضيح قيم علامتك التجارية وبعض المعلومات حول أسلوب عملك. يختلف العمل الحر عن بيع السلع الاستهلاكية من حيث أنك لا ترغب في جذب كل عميل محتمل - فأنت تريد العثور على العملاء المناسبين لكيفية عملك. يمكن لصفحة "حول" الخاصة بك أن تمنح الزائرين فرصة لمعرفة ما إذا كانوا هم أنفسهم أم لا.

2. صفحة الخدمات

تتعمق صفحة الخدمات الخاصة بك (أو الصفحات ، إذا كنت ترغب في تحديد بعض الخدمات) بشكل أعمق في مهاراتك وما تبيعه. 

ماذا تعمل؟ كيف تبدو عمليتك؟ ولمن تعمل عادة؟

يجب أيضًا كتابة صفحة الخدمة الخاصة بك بشكل مشابه لصفحة "حول" الخاصة بك. على الرغم من أن التركيز ينصب على ما تقدمه ، إلا أنك ستظل تريد أن تُظهر لعملائك ما هو مفيد لهم.

أحد الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المبتدئون المستقلون أحيانًا هو محاولة فعل الكثير. بينما يتعين على كل عامل مستقل أن يجد طريقه إلى النجاح ، في معظم الحالات ، يكون التمسك بالقيام ببعض الأشياء جيدًا أكثر منطقية من تشتيت نفسك في محاولة لتقديم الكثير من الخدمات المختلفة. فكر فيما تستمتع بفعله وما الذي حظيت بالثناء عليه. يمكنك حتى التفكير في تقديم مستويات مختلفة من مستوى الخدمة أو تجميع خدماتك في حزم مختلفة. 

يجب أن تتضمن هذه الصفحة أيضًا عبارة قوية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA ) للسماح للزوار بمعرفة ما يجب فعله بعد ذلك. يمكن أن يوجه هذا الأشخاص إلى حجز مكالمة استكشافية معك أو إرسال بريد إلكتروني أو حتى شراء خدماتك مباشرةً.

3. صفحة المحفظة

لديك صفحة محفظة حيث يمكنك مشاركة كل خير أمثلة من عملك. ستوضح صفحات "حول" و "الخدمات" نوع العمل الذي تقوم به بالضبط ، بينما تعرض هذه الصفحة للزائرين ما يبدو عليه في الممارسة العملية. إنه المكان الذي تثبت فيه جميع الادعاءات التي قدمتها في مكان آخر على الموقع. 

يعتمد تخطيط هذه الصفحة على نوع العمل الذي تقوم به. على سبيل المثال ، إذا كنت مصمم رسومات ، فيمكن أن تتضمن هذه الصفحة لقطات شاشة لمواقع الويب التي صممتها ، أو تعرض فقط مقاطع من عملك. إذا كنت كاتبًا مستقلاً ، فقد تكون هذه الصفحة بسيطة مثل عناوين مقالاتك التي تحتوي على روابط ، حتى يتمكن الأشخاص من قراءة عملك مباشرة على الويب. 

قوالب مواقع الويب الخاصة بالمحفظة المستقلة من منشئ موقع gator
أمثلة على مواقع الويب الخاصة بالمحفظة

بالإضافة إلى انتقاء أمثلة عملك التي تشعر أنها أكثر إثارة للإعجاب ، فكر أيضًا في اختيار مجموعة متنوعة من العينات التي توضح المهارات المختلفة التي تمتلكها وأنواع المشاريع التي تقوم بها.

4. صفحة الشهادات

إذا كانت لديك قائمة بالعملاء السابقين ، فعليك محاولة الحصول على شهادات يمكنك عرضها على موقع الويب الخاص بك. حفنة من الشهادات القوية حقًا يمكن أن تفعل الكثير من عمليات البيع نيابة عنك. في حين أن السؤال قد يجعلك متوترًا ، فإن معظم العملاء الذين كانوا سعداء بعملك سيقدمون بكل سرور بضعة أسطر حول تجربتهم في العمل معك. 

يمكنك أيضًا عرض شعارات الشركات السابقة التي عملت معها. هذا عنصر تصميم دقيق يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً نحو إقناع عميل محتمل باغتنام فرصة العمل معك.

5. صفحة الاتصال

أخيرًا ، ستحتاج إلى طريقة تتيح للعملاء المحتملين الاتصال بك. سترغب في تسهيل الوصول إلى أشخاص جدد قدر الإمكان. لذلك ، تأكد من تقديم أشكال متعددة للاتصال على صفحة الاتصال الخاصة بك .

قد يتضمن ذلك نموذج اتصال مع الحقول المطلوبة وعنوان بريدك الإلكتروني وربما حتى رقم الهاتف. لا تريد أن يفوتك أحد العملاء لأنه لا يمكنه الاتصال بك بالطريقة التي يفضلونها.

شيء رائع آخر يمكنك القيام به باستخدام موقع ويب مستقل هو إضافة نموذج متعمق إلى صفحة الاتصال الخاصة بك. لذا ، بدلاً من الاسم القياسي والبريد الإلكتروني والرسالة ، يمكنك تضمين الحقول الخاصة بنوع العمل الذي ستقوم به من أجلهم. 

يمكن أن يساعد ذلك في تسريع عملية الإعداد والتأكد من التخلص من العملاء المحتملين ذوي الجودة المنخفضة من البداية.

كيفية بناء موقع الويب المستقل الخاص بك باستخدام منشئ مواقع الويب

الآن يجب أن يكون لديك فهم أفضل لسبب احتياجك إلى موقع ويب كمستقل ، وأنواع الصفحات التي تريد إنشاءها ، والأداة التي تريد استخدامها لإنشاء موقع الويب الخاص بك.

إليك كيف يمكنك البدء في إنشاء موقع الويب المستقل الخاص بك باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب. في البرنامج التعليمي أدناه ، نستخدم Gator Website Builder.

1. قم بتشغيل منشئ موقع التمساح

أول شيء يتعين علينا القيام به هو إطلاق Gator Website Builder. إذا لم تكن قد اشتركت في Gator Website Builder حتى الآن ، فيمكنك تحديد خطتك هنا. تبدأ الخطط بأقل من 4 دولارات شهريًا ، وتأتي مع استضافة ويب واسم مجال مجاني (للسنة الأولى).

خطط تسعير موقع gator builder
خطط أسعار Gator Website Builder

بمجرد التسجيل ، افتح Gator للبدء. 

2. أكمل عملية الإعداد

بمجرد فتح Gator Website Builder ، سيُطلب منك سلسلة من الأسئلة التي ستزود منشئ موقع الويب بالمعلومات الأساسية التي يحتاجها لوضع هيكل وتصميم موقع الويب الخاص بك في مكانه الصحيح.

إعداد Gator Website Builder
إعداد Gator Website Builder

انتقل خطوة بخطوة خلال عملية الإعداد وقم بالرد على كل سؤال وحدد اختياراتك على النحو المطلوب. 

اختيار لون Gator Website Builder
اختيار لون Gator Website Builder

ستستغرق هذه العملية بضع دقائق ، ولكن في نهايتها ، ستكتمل أساسيات تصميم موقع الويب الخاص بك! 

3. تخصيص صفحاتك الرئيسية

بمجرد أن يصبح تصميمك في مكانه ، يمكنك البدء في إجراء تغييرات للتأكد من تطابق موقع الويب مع علامتك التجارية. 

لملء نسخة موقع الويب الخاص بك ، يمكنك النقر فوق أي نص في الصفحة لإضافة كلماتك الخاصة. بمجرد النقر فوقه ، سترى أيضًا قائمة تسمح لك بإضافة أي تنسيق تريده.

تحرير النص في Gator Website Builder
تحرير النص في Gator Website Builder

سيقوم منشئ موقع الويب تلقائيًا بتضمين الصور ذات الصلة لموقع الويب الخاص بك ، ولكن لتبديلها بنفسك ، يمكنك النقر فوق الصورة واختيار تحديد صورة من القائمة التي تظهر. 

حدد الصور في Gator Website Builder
حدد الصور في Gator Website Builder

إذا لم يكن لديك صورك الأصلية لإضافتها ، فيمكنك الاستفادة من مكتبة الصور المجانية التي يوفرها منشئ مواقع الويب. 

مكتبة صور منشئ موقع Gator
مكتبة صور منشئ موقع Gator

لتحريك العناصر حول الصفحة ، استخدم الأسهم التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من كل قسم من أقسام الصفحة. لإزالة قسم لا تريده ، استخدم أيقونة سلة المهملات. 

كيفية إزالة قسم في Gator Website Builder
كيفية إزالة قسم في Gator Website Builder

وإذا كنت ترغب في إضافة قسم إلى الصفحة ، فانقر على أيقونة + التي تظهر بين كل قسم عند التمرير فوقه. ثم اختر نوع القسم الذي تريد إضافته من القائمة التي تظهر.

4. إضافة صفحات جديدة

ستشمل أداة إنشاء مواقع الويب تلقائيًا عددًا قليلاً من الصفحات التي ستحتاج إليها ، ولكن من المحتمل أن ترغب في إضافة المزيد. للقيام بذلك ، انقر فوق Pages في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة ، والصفحة الجديدة.

أضف صفحة جديدة في Gator Website Builder
أضف صفحة جديدة في Gator Website Builder

سيُطلب منك تقديم معلومات أساسية عن صفحتك الجديدة ، مثل اسمها وما إذا كان يجب وضعها تحت صفحة أخرى (الصفحة الرئيسية الخاصة بها) في القائمة.

إعداد صفحة جديدة في Gator Website Builder
إعداد صفحة جديدة في Gator Website Builder

بمجرد إنشاء صفحتك ، استخدم مهارات التحرير التي تعلمتها عند تخصيص الصفحات الأولى لجعل هذه الصفحة بالشكل الذي تريده أيضًا. 

ثم كرر العملية مع كل صفحة جديدة تحتاجها حتى يكتمل موقع الويب ويصبح ملكك بالكامل!

كيفية بناء موقع الويب الخاص بك لحسابهم الخاص باستخدام WordPress

أو ربما تريد المزيد من المرونة وخيارات التخصيص وتفضل استخدام WordPress لإنشاء موقع الويب المستقل الخاص بك.

فيما يلي الخطوات الأساسية لبدء استخدام WordPress.

1. قم بتثبيت WordPress على موقعك 

لبدء استخدام WordPress ، ستحتاج إلى تثبيته على موقعك. إذا لم يكن WordPress مثبتًا لديك بالفعل ، فافتح لوحة التحكم وقم بتثبيت WordPress بالنقر فوق "مثبت WordPress".

في الشاشة التالية ، ستحتاج إلى تحديد المجال الذي تريد تثبيت WordPress عليه ، وإدخال تفاصيل موقعك ذات الصلة ، وسيقوم المثبت ببقية العمل. 

تثبيت ووردبريس على المجال الخاص بك
قم بتثبيت WordPress على المجال الخاص بك

2. اختر موضوع وورد بريس الخاص بك

أحد أكبر القرارات التي يتعين عليك اتخاذها هو اختيار موضوع لموقع الويب المستقل الخاص بك. مع WordPress ، هناك الآلاف من السمات المختلفة للاختيار من بينها ، سواء المجانية أو الممتازة. 

يمكنك الاختيار من بين بعض أكثر سمات WordPress شيوعًا في السوق ، أو بعضًا من أفضل السمات لأصحاب العمل المستقلين ، أو حتى شيء أكثر تحديدًا مثل سمات WordPress لمصممي الرسوم .

سترغب في قضاء بعض الوقت في البحث عن أفضل سمة لاحتياجاتك قبل اختيار موضوع لتثبيته. 

لحسن الحظ ، بمجرد العثور على المظهر المثالي ، يصبح من السهل التثبيت والبدء في التخصيص.

لتثبيت سمة WordPress جديدة ، ستحتاج إلى الانتقال إلى لوحة معلومات WordPress الخاصة بك. سيكون هذا من خلال رابط سيبدو مثل "yoursite.com/wp-admin" .

بمجرد تسجيل الدخول إلى الواجهة الخلفية لموقعك ، يمكنك تثبيت سمة جديدة بالانتقال إلى المظهر> السمات ، ثم تحديد "إضافة جديد".

إضافة موضوع ووردبريس جديد
مكتبة ثيمات WordPress

في الشاشة التالية ، يمكنك إما تحميل سمة (إذا قمت بالفعل بتنزيل سمة أو شرائها) ، أو يمكنك البحث عن سمة مباشرة داخل لوحة معلومات WordPress الخاصة بك .

بمجرد العثور على مظهر يعجبك ، مرر الماوس فوقه وانقر فوق "تثبيت" ، ثم "تنشيط".

3. تخصيص موقعك وإضافة صفحات

بمجرد تنشيط سمة WordPress الخاصة بك ، ستتمكن من الوصول إلى لوحة تخصيص السمة ، إلى جانب لوحة خيارات السمة.

كلاهما يسمح لك بإجراء تخصيصات لموضوعك . تعتمد خيارات السمات التي يمكنك الوصول إليها أيضًا على الموضوع الذي تختاره. ولكن يمكنك دائمًا إجراء تخصيصات مرئية بالانتقال إلى المظهر> التخصيص . 

تخصيص تصميم موضوع وورد لموقع الكاتب المستقل
قائمة مظهر WordPress

في هذه الشاشة ، ستتمكن من تغيير شعارك ونظام الألوان والطباعة ومناطق عناصر واجهة المستخدم والمزيد.

ل إضافة صفحات جديدة إلى موقعك ، ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحات> إضافة جديد . يمكنك بسرعة إضافة صفحات جديدة إلى موقعك هنا. 

4. تثبيت ملحقات WordPress للحصول على ميزات إضافية

واحدة من أقوى جوانب WordPress هي مكتبة المكونات الإضافية. تقريبًا أي نوع من الميزات التي تريد إضافتها إلى موقعك ، يمكنك القيام بذلك باستخدام مكون إضافي.

تشبه إضافات WordPress إلى حد كبير السمات حيث يوجد الآلاف من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. ولكن ، بغض النظر عن الميزات التي تبحث عنها ، ستتمكن من العثور على المكون الإضافي المثالي لاحتياجاتك.

يمكنك دائمًا الاختيار من بين بعض الإضافات الأكثر شيوعًا في WordPress ، أو يمكنك البحث عن مكون إضافي فريد - اعتمادًا على الميزات التي تحتاجها. تحقق من قائمتنا لأفضل إضافات WordPress للمستقلين .

خواطر ختامية

نأمل أن تكون الآن مجهزًا جيدًا لإنشاء موقع ويب جديد رائع لعملك المستقل. 

أنت تفهم فوائد سبب حاجتك إلى موقع الويب المستقل الخاص بك ، بالإضافة إلى بعض أهم الصفحات التي تريد إنشاءها.

سواء قررت استخدام WordPress أو استخدام منشئ مواقع الويب ، فهي مسألة تفضيل شخصي ، ومجموعة مهارات موجودة ، وهدف نهائي لديك مع موقعك. 

ابدأ في بناء موقع الويب المستقل الخاص بك اليوم مع HostGator!


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

إعلان