U3F1ZWV6ZTE4NDI0OTc2ODc2MDM0X0ZyZWUxMTYyNDA2ODYzNjg4Mw==
recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام تويتر لتنمية عملك





كيف يعمل تويتر

في العصر التكنولوجي الحديث الذي يعيش فيه الناس اليوم ، أصبحت القدرة على استخدام منافذ الشبكات الاجتماعية لأي شيء ضرورية الآن. واحدة من المنافذ الأكثر استخداما على نطاق واسع موجود في شكل تويتر. إلى جانب Facebook ، أصبح موقع Twitter بلا شك في ذروة شعبيته في الوقت الحالي ، حيث يرى كيف اكتسب الموقع في البداية شعبية في نهاية العقد الأول من القرن العشرين.
في البداية كخدمة بودكاستينغ ، أصبح Twitter موقعًا كبيرًا للتواصل الاجتماعي يضم أكثر من نصف مليار عضو مسجل. مثل Facebook ، الغرض من هذا الموقع هو في المقام الأول للأفراد التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت ، والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ، والبقاء على اطلاع دائم على جميع أحدث الأخبار. ليس فقط الشخص العادي لديه حساب Twitter ، ولكن المشاهير والرياضيين والكوميديين ومذيعي الأخبار والمعلقين الرياضيين والسياسيين وحتى رئيس الولايات المتحدة لديهم رأيهم الخاص أيضًا. يجمع المشاهير أتباعًا مهمًا ، وبالتالي ، يتمتعون بنفوذ أكبر بكثير في المجتمع من تأثيرهم في الماضي.

تويتر للأعمال

لكن Twitter ليس فقط للشبكات الاجتماعية. مثل العديد من المواقع الأخرى التي تلبي احتياجات المهتمين بالتواصل الاجتماعي ، فإن استخدام Twitter للتسويق المحلي عبر الإنترنت هو أيضًا استخدام آخر له أيضًا. الأفراد ليسوا الوحيدين الذين يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي لأي سبب من الأسباب ، فالأعمال والمؤسسات المختلفة تستخدمها أيضًا للترويج لجداول أعمالهم وغالبًا ما تلبي رغبات الجماهير ، فقط من خلال قراءة ما قام الآخرون بتتبعهم بتغريدهم.
بالنسبة إلى الشركات الحديثة ، يعد التسويق عبر الإنترنت ضروريًا لزيادة الوعي بالعلامة التجارية واستراتيجية التسويق الشاملة. مع كل عملية إعادة التغريد التي تتم ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يرون ما يتم نشره ، زاد عدد الأشخاص الذين من المحتمل أن يهتموا ببعضهم ثم تابعوا الأعمال المذكورة على الموقع وبالتالي زادوا من تعرضهم لها. لا يقتصر الأمر على استخدام النهج عبر الإنترنت العملي لنشر الكلمة وأكثر راحة في القيام به ، ولكنه أيضًا يستهلك وقتًا طويلًا ويعمل بشكل فوري أيضًا.

رابط صغير

يُعد Twitter موقعًا رائعًا لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك ، ولكن على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، فإن Twitter يقتصر على 140 حرفًا في كل مرة. مع هذا العقار المحدود ، يعد استخدام أداة تقصير عناوين URL أمرًا ضروريًا. وإلا ، فسوف تستخدم أحرفًا قيمة على رابط طويل إلى موقعك.

زيادة وصولك

كعمل تجاري جديد ، أحد الأهداف التي يجب أن يكون لديك هو زيادة متابعتك ومدى وصول الجمهور. علامات التصنيف قابلة للبحث ، وسيصل المحتوى الخاص بك إلى أولئك الذين يبحثون عن علامة التجزئة حتى لو لم يتبعوا لك. هذا النوع من الإعلانات المجانية هو الذهب!

تويتر سيو

Twitter ليس فقط قابلاً للبحث داخل المنصة نفسها. جوجل فهرسة محتوى التغريد. هذا يعني أنه في كل مرة يقوم شخص ما بإعادة تغريد تغريداتك (مع الرابط) ، تزداد سلطة المجال الخاص بك ويزداد الوصول إليها.

الارتباط

إشراك المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Twitter ، له ثلاث فوائد. أولاً ، إنها تحافظ على تواصل دائم مع عملائها. ثانيًا ، يتيح للمرء العثور على فرص لإجراء محادثة وخدمة الجمهور بشكل أفضل من خلال إصلاح الشكاوى. ثالثًا ، تمنح الشركة ميزة تنافسية إذا نجحت في إشراك عملائها بالكامل.
العمل الذي لا يستجيب لشكاوى العملاء والأسئلة يفقد أعماله بسرعة. هذا صحيح بغض النظر عما إذا كان العميل على Twitter أو في مكتب خدمة العملاء في أحد المتاجر. معظم الشركات لم تفهم هذا المفهوم. يتيح استخدام هذه المعرفة لبدء دائرة اتصال متماسكة مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي للشركات معرفة احتياجات العملاء ورغباتهم.
قال رجل مشهور ذات مرة إن الشكوى هي فرصة لخدمة العميل بشكل أفضل. إن اتباع هذه النصيحة أمر منطقي عندما يتعلق الأمر بالجمهور. إنهم يريدون أن يسمعهم العمل ويشعرون بأنهم ضروريون للشركة وللأشخاص الذين يعملون من أجلها. يمكن أن تسمح الشكاوى للمديرين بتحديد الأنماط في تصنيفات خدمة العملاء وتعليقات العملاء والشكاوى وأسباب الإرجاع. إنه يتيح للشركات فرصة لإشراك العميل وتغيير رأيهم إلى نظرة أكثر إيجابية عندما تنشأ مشاكل. العملاء أسهل في الحفاظ على مما هم عليه. يحتاج الأمر إلى أموال أقل لإبقاء العميل سعيدًا أكثر مما يتطلبه إنفاق الموارد على البحث عن عملاء جدد.
الشركات التي تتعلم كيفية التفاعل مع عملائها من خلال زيادة وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي لديها فرصة لاكتساب ميزة تنافسية.
الإعلان على Twitter غير مكلف نسبيًا. يتيح استخدام منافذ الوسائط الاجتماعية هذه للشركات التفاعل مع العملاء على مستواها. استخدام الوسائط الاجتماعية لإنشاء رابطة قوية مع العملاء يمكن أن يعزز وجود العلامة التجارية ويزيد من إمكانات التسويق أضعافا مضاعفة. الشركات التي تختار السير في هذا الطريق وتصبح ناجحة في المراحل المبكرة غالبًا ما تكون مستفيدة من تأثير الطيور المبكر. يتيح هذا للشركات جني فوائد الدخول إلى السوق في وقت أقرب من الشركات الأخرى. وجود وسائل التواصل الاجتماعي له فوائد عديدة للشركات والأفراد على حد سواء. نظرًا لأن شركات وسائل التواصل الاجتماعي في المراحل الأولى من حياتها ، يتم إدخالها بسهولة بتكاليف منخفضة مقدمًا.

التناسق

مفتاح الدعاية الناجحة مع Twitter أو أي موقع وسائط اجتماعية آخر هو الاتساق.
هذا لا يعني أن عليك قضاء حياتك بأكملها على وسائل التواصل الاجتماعي. سوف يشترك استراتيجي الوسائط الاجتماعية الجيد في برامج جدولة وسائل التواصل الاجتماعي مثل Hootsuite أو Butter والتي ستقلل من الوقت المستغرق في النشر بشكل كبير.
تأكد من إنشاء منشورات منتظمة ذات صلة ومثيرة لعلامتك التجارية. حاول نشر منتجات أو خدمات جديدة ، وأخبار جديدة ومثيرة في الصناعة ، وأي محتوى آخر قد يكون عميلك المثالي مهتمًا به.
عند محاولة زيادة عدد الزيارات إلى موقعك أو إلى موقع شريك ، قم بتضمين رابط إلى موقع الويب الخاص بك عند النشر. يزداد احتمال نقر القراء عليها عند تضمينها.
بالنسبة لبعض الناس ، يمكن أن يكون منحنى التعلم على وسائل التواصل الاجتماعي طويلًا وعاليًا بشكل مفرط ، وتكون فرص ارتكاب أخطاء فادحة أعلى. ليست هناك حاجة لجعل كل وظيفة عمل فني ؛ هذه ليست همنغواي أو شكسبير ، فقط إشراك جمهور سينتقل إلى موقع الويب الخاص بك ويشتري. تتيح الوسائط الاجتماعية للمستخدمين تبادل الأفكار الجيدة والمنتجات المفيدة مع الأصدقاء الموثوق بهم ، لذلك عليهم الوثوق بالموقع الاجتماعي. اجعل حقائقك مستقيمة ، وخطط ، وفكر قبل النشر ، وكن شريكًا استشاريًا لإبقائك وثيق الصلة بالموضوع. وسائل التواصل الاجتماعي هي طريق للربح والنجاح أو حقل ألغام ، ومشاهدة المكان الذي تمشي فيه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

إعلان