U3F1ZWV6ZTE4NDI0OTc2ODc2MDM0X0ZyZWUxMTYyNDA2ODYzNjg4Mw==
recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء محتوى يبحث عنه الأشخاص بالفعل

 

كيفية إنشاء محتوى يبحث عنه الأشخاص بالفعل

إنشاء المحتوى سيو

لا يهم ما وقع في حبه فريق المحتوى الخاص بك ، أو ما تعتقد أنه الموضوع الساخن التالي ، أو المنتجات التي تريد أن يعرفها الأشخاص: إذا كان عملاؤك المستهدفون لا يبحثون عن نوع المحتوى الذي تبحث عنه المنتجة ، فأنت تخسر بالفعل لعبة البحث العضوية.

لقد لاحظت أن نجاح تسويق المحتوى لا علاقة له بمدى إثارة صناعتك ، أو بمهارة كتابتك ، أو عدد الكلمات الرئيسية التي تناسب المحتوى. يعتمد نجاح تسويق المحتوى بشكل أكبر على التفكير المدروس في المحتوى ، بالإضافة إلى تأطير عنوان المحتوى ووصفه التعريفي والعلامات ليكون جذابًا لمحركات البحث بناءً على الاستفسارات الحالية أو المستقبلية.

لقد سئم فريقنا في Vertical Measures تقريبًا من سماعي وأنا أقول ، "تحقق مرة أخرى من لقبك وتأكد من أن الأشخاص يبحثون عنه في محركات البحث". لن يتعرف كل من Google و Bing على الكلمات العامية الرائعة أو البيانات الرائدة التي تعتقد أنها حيوية للغاية ليراها مستهلكو المحتوى. بدلاً من ذلك ، تم تصميم محركات البحث لمطابقة النتائج بناءً على مدى الصلة بالموضوع ، مما يجعل إنشاء المحتوى مع البحث في مقدمة أولوياتنا.

تحقق جيدًا من عنوانك وتأكد من أن الأشخاص يبحثون عنه في محركات البحث كما يقولArnieK. # SEOانقر للتغريد

ما أراه ، في أغلب الأحيان ، هو عنوان ومحتوى سيفشلان تمامًا (ما لم يكن لديك ميزانية ترويج ، ولكن المزيد عن ذلك لاحقًا) لأن الناس لا يبحثون عما قمت بإنشائه. لا تدع ساعات العمل التي قمت بها تذهب هباءً. تعرف على كيفية إنشاء المحتوى الذي يبحث عنه الأشخاص.

استخدم فكرة المحتوى لمنح العملاء ما يريدون

أنت تعلم أن تسويق المحتوى يلعب دورًا مهمًا في التأثير على قرار المشتري لأنه يضفي المصداقية على علامتك التجارية ، ويزيد من الوعي بالعلامة التجارية ، ويمكن أن يولد المزيد من العملاء المحتملين أو المبيعات. تجري Synchrony Financial ، المعروفة سابقًا باسم GE Capital Retail Bank ، دراسة لمتسوق المشتريات الرئيسية السنوية ووجدت أن 80٪ من المتسوقين الذين يهدفون إلى شراء شيء يزيد عن 500 دولار يبدؤون أبحاثهم عبر الإنترنت - بزيادة قدرها 20٪ عن العام السابق.

يبدأ 80٪ من المتسوقين الراغبين في شراء شيء يزيد عن 500 دولار بحثهم عبر الإنترنت عبرSYFNews. # SEOانقر للتغريد

ووجدت الدراسة أيضًا أن المستهلكين يقضون 79 يومًا في المتوسط ​​في تعلم خياراتهم من خلال البحث قبل الالتزام بعملية شراء كبيرة. يجب أن يكون المحتوى الخاص بك أمامهم أثناء عملية جمع المعلومات المكثفة. باستخدام المحتوى لتقديم معلومات قيمة ، يمكنك دفع المستهلكين إلى البدء في الوثوق بعلامتك التجارية ، وعندما يحين الوقت لاتخاذ قرار الشراء ، ستكون شركتك في صدارة اهتماماتهم.

لمطابقة المحتوى الخاص بك مع ما يبحث عنه الأشخاص ، من الضروري إجراء البحث الخاص بك ، باستخدام أدوات الكلمات الرئيسية والمواقع الاجتماعية لمعرفة المزيد عن عملائك. يجب إقران فكرة المحتوى بأساليب مثل:

  • البحث عن الكلمات الرئيسية ، باستخدام أدوات محرك البحث مثل Google AdWords ، و Bing's Keyword Research Tool ، و io ، و AnswerThePublic.com ، و Ubersuggest.io ،
  • ابحث في مواقع الأسئلة والأجوبة مثل Quora و Yahoo! إجابات لمعرفة ما يسأله الناس بخصوص مجال عملك
  • أداة Moz's Open Site Explorer لمعرفة أنواع المحتوى الناجح الذي ينشئه منافسوك استنادًا إلى المواقع الأخرى التي ترتبط بهم

يمكنك أيضًا تجاوز البحث المستند إلى الإنترنت لتحديد الموضوعات التي يرغب عملاؤك في قراءتها. إلى جانب التمشيط عبر ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية لمعرفة ما يثير فضول عملائك واستخدام أدوات البحث لقياس الموضوعات الشائعة ، استخدم ثروة المعرفة من موظفيك لتحفيز التفكير.

  • اسأل موظفيك عن الأسئلة التي يتم طرحها عليهم كل يوم. قم بتضمين أي شخص يتحدث إلى العملاء المحتملين أو العملاء - من أعضاء دعم العملاء إلى مندوبي المبيعات.
  • قم بإجراء محادثة مع محلل أبحاث السوق الخاص بك للبحث في دراسات واستطلاعات الشركة ، وتحديد أكثر ما يهتم به عملاؤك.
  • ابحث في البيانات من ميزة الدردشة على موقع الويب الخاص بك ؛ قد يكون منجم ذهب للمعلومات.
  • تحدث مع أولئك الذين عملوا في كشكك في آخر معرض تجاري لك لمعرفة الموضوعات الأكثر بروزًا في المحادثات.
  • انظر إلى الأسئلة الموجودة في تعليقات المحتوى لإلهام منشورات المتابعة.
  • شارك أهداف تسويق المحتوى الخاصة بك على مستوى الشركة ، وقم بتمكين أعضاء الفريق من مشاركة الأفكار فور وصولها مع فريق المحتوى الخاص بك.

نظّم أفكارك باستخدام تقويم تحريري للحفاظ على اتساق إنتاج المحتوى والمحتوى نفسه حديثًا وممتعًا. إذا كنت تتساءل عن كيفية إنشاء تقويمات تحريرية ، فهناك العديد من الأدوات غير المكلفة في السوق. قم بتجميع الأفكار المتشابهة حتى تتمكن من وضع جدول زمني للمقالات ومنشورات المدونة حول مواضيع مماثلة.

نصيحة احترافية : قبل الالتزام بكتابة منشور ، خذ العنوان الذي تفكر فيه ، أدخله في محرك بحث وانظر إلى النتائج. هل ترى عددًا كبيرًا من النتائج بنفس العنوان أو عنوان مشابه جدًا؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد ترغب في الانتقال إلى فكرتك التالية ما لم تكن واثقًا من قدرتك على إنشاء جزء من المحتوى أفضل بكثير من منافسيك. إذا كنت لا ترى الكثير من النتائج لهذا العنوان ، فقد وجدت للتو فجوة المحتوى التي نبحث عنها جميعًا. انشر بعيدا. بعد إنشاء المحتوى ، تحقق من العنوان النهائي للمرة الأخيرة قبل النقر على النشر ؛ ربما تم تغييره أثناء عملية التحرير وتريد أن تظل فريدًا مع استمرار إمكانية البحث.

طرق الخندق التي تؤدي إلى هاوية البحث العضوية

من أسهل الطرق التي يمكنك بها معاقبة نفسك في محركات البحث هي إنشاء عنوان (ومحتوى) يكون:

  • الكلمات الرئيسية ذات الصلة المفقودة التي تتعلق بالمحتوى ... الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص. من الأفضل أن تكون واضحًا عندما يتعلق الأمر بالعناوين الرئيسية نظرًا لأن البحث يكافئ الكلمات الرئيسية على كتابة الإعلانات المبهمة.
كن صريحًا عندما يتعلق الأمر بالعناوين. البحث يكافئ الكلمات الرئيسية على الكتابة المبهمة تقولarniek. # SEOانقر للتغريد
  • غير واضح بشأن المحتوى. العنوان الذكي لا يدفع الناس للنقر. لا يراه الباحثون أبدًا لأنه من المحتمل ألا يظهر في النتائج ذات الصلة ، وإذا حدث ذلك ، فسيختارون عنوانًا يحدد توقعات واضحة.
  • كل شيء عن الترويج الذاتي. الأشخاص الذين ليسوا على دراية بمنتجاتك أو خدماتك ولا يبحثون عنها بنشاط ليس لديهم فرصة لرؤية المحتوى الخاص بك.

بالإضافة إلى دمج الكلمات الرئيسية التي تتعلق مباشرة بالمحتوى وما يبحث عنه المستهلكون المستهدفون في عنوان يبلغ حوالي 65 حرفًا أو أقل ، اتبع أفضل الممارسات. استنادًا إلى عينة من أكثر من 3.3 مليون عنوان رابط مدفوع بواسطة منصة التسويق Outbrain ، إليك ما يمكن أن يجعل العنوان التالي أكثر قابلية للنقر:

  • أضف قوسًا وصفيًا: العناوين التي تضمنت قوسًا يلخص نوع المحتوى (على سبيل المثال ، [رسم بياني] أو [عرض شرائح]) كان أداءها أفضل بنسبة 38٪.
تؤدي العناوين الرئيسية التي تتضمن فئة تلخص نوع المحتوى أداءً أفضل بنسبة 38٪ عبرSYFNews. # SEOانقر للتغريد
  • استخدم كلمة "who": وجدت الدراسة أيضًا عناوين رئيسية تتضمن كلمة "who" حققت نسبة نقر إلى ظهور أعلى بنسبة 22٪.
  • الإعلان عن تضمين التصوير الفوتوغرافي: حققت العناوين الرئيسية بما في ذلك كلمة "صورة (صور)" أداء أفضل بنسبة 37٪.

أداة تسويق المحتوى والجدولة الاجتماعية CoSchedule لديها المزيد من الأفكار بناءً على أداة Headline Analyzer الخاصة بها:

  • حل مشكلة في "الكيفية": الباحثون الذين يكتبون أسئلة لتعلم مهارة يستجيبون جيدًا للمحتوى الذي يقدم إجابات.
  • حوّل منشورك إلى قائمة: امنح مستهلكي المحتوى توقعًا لعدد العناصر التي سيتم هضمها مع ترك مساحة كبيرة للكلمات الرئيسية.
  • أجب عن سؤال: نظرًا لأن الباحثين غالبًا ما يكتبون أسئلة في محركات البحث ، فقد يتطابق العنوان تمامًا مع ما يكتبونه.

ما لم تكن محظوظًا بما يكفي لامتلاك جزء من المحتوى سريع الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهناك طريقتان فقط يمكن للأشخاص من خلالها العثور على المحتوى الخاص بك: بشكل طبيعي في نتائج البحث أو عبر الترويج المدفوع .

هناك طريقتان فقط يمكن للأشخاص من خلالها العثور على المحتوى الخاص بك - بشكل طبيعي في نتائج البحث أو عبر الترويج المدفوع يقولArnieK.انقر للتغريد

روج للمحتوى الخاص بك

إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه ، فتهانينا. أنت في طريقك لتعزيز الوصول العضوي من خلال المحتوى المستهدف ذي الصلة. إذا كنت تريد ببساطة التدوين حول كل ما تريده ولكنك لا تزال تتوقع جمهور القراء ، فستحتاج إلى ميزانية كبيرة كافية للترويج لهذا المحتوى.

يمكن أن يكون الترويج المدفوع فعالاً إذا تم بشكل صحيح ، ولكنه يتطلب خطة وميزانية تمامًا مثل أي شيء آخر. لا يتطلب الأمر الكثير من المال - في بعض الأحيان يمكن لمجرد بضع مئات من الدولارات أن تحدث فرقًا كبيرًا - لكنك تحتاج إلى تحديد أفضل المنافذ لترقيتك. هل ينكدين؟ موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك؟ بنج؟ منصات الإعلانات الأصلية ؟ تحديد ذلك خارج نطاق هذه المقالة ، ولكنه عنصر مهم لنجاحك التسويقي.

المحتوى ذي الصلة المنتقى بعناية: إستراتيجيات توزيع المحتوى وأدواته
لزيادة حركة المرور

قم بتدوير المحركات

سواء كنت تبدأ استراتيجية تسويق محتوى جديدة أو تحتاج إلى تحسين أساليبك ، لا تنس أن تسويق المحتوى الممتاز هو فن (إنشاء) وعلم (تحسين محركات البحث والتضخيم). تاكد من:

  • استخدم فكرة المحتوى لتشغيل التقويم التحريري الخاص بك.
  • اكتب عناوين محرك البحث ، وأوصاف التعريف ، والعلامات
    والمحتوى.
  • قم بتضخيم المحتوى الخاص بك في قنوات التواصل الاجتماعي ، والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، وعروض شرائح الويب ، وحملات البحث المدفوعة
ممتاز #contentmarketing هو الفن (الإبداع) والعلوم (#SEO والتضخيم) يقولArnieK.انقر للتغريد

وكن صبورا. النتائج العضوية لا تحدث بين عشية وضحاها. في العام الماضي ، قال مؤسس معهد تسويق المحتوى جو بوليزي إن مسوقي المحتوى يختبرون ما تسميه شركة الأبحاث التكنولوجية Gartner "حوض خيبة الأمل" عندما لا يحققون على الفور النتائج المثيرة التي يتوقعونها.

اتبع كل هذه الخطوات ، ثم امنحها الوقت. ثق في العملية ، وثق في جمهورك ، واستمر في نشر المحتوى ذي الصلة الذي يبحث عنه الأشخاص بنشاط.

ظهر هذا المقال في الأصل في عدد ديسمبر من مجلة CCO. اشترك للحصول على نسخة مطبوعة مجانية اليوم.

يرجى ملاحظة: جميع الأدوات المضمنة في منشورات المدونة الخاصة بنا يقترحها المؤلفون ، وليس فريق التحرير CMI. لا يمكن لأي منشور أن يوفر جميع الأدوات ذات الصلة في هذا المجال. لا تتردد في تضمين أدوات إضافية في التعليقات (من شركتك أو تلك التي استخدمتها).


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

إعلان