U3F1ZWV6ZTE4NDI0OTc2ODc2MDM0X0ZyZWUxMTYyNDA2ODYzNjg4Mw==
recent
أخبار ساخنة

انظر كيف يبدو نجاح تسويق المحتوى حقًا

 

انظر كيف يبدو نجاح تسويق المحتوى حقًا

محتوى-تسويق-نجاح-يشبه

كل يوم ، تريد CMI مساعدة زملائنا المسوقين للمحتوى على صقل مهاراتهم وتحقيق المزيد من النجاح في المهنة. أعلم أن فريقنا مستوحى باستمرار من جميع الطرق التي تتبع بها الصناعة نصائحنا وتعمل بها.

لم يكن هذا واضحًا في أي مكان أكثر من النظر إلى النطاق المثير للإعجاب للعمل الذي أنشأه الفائزون في حفل توزيع جوائز Content Marketing السنوي الثاني عشر احتفالًا بالتميز في 76 مجالًا متميزًا من صناعتنا ، أقر حفل هذا العام أفضل وألمع الإنجازات في الإستراتيجية والتوزيع والتصميم والتحرير من مجال يضم أكثر من 1300 مشاركة.

بالإضافة إلى الفائزين بفئة 76 ، تم منح أربع جوائز Best-in-Show في حفل خاص في Content Marketing World 2016:

  • مشروع العام
  • وكالة العام (أقل من 100 موظف)
  • وكالة العام (أكثر من 100 موظف)
  • أفضل مسوق محتوى للعام

إذا كنت من بين 55٪ من B2B و 58٪ من مسوقي B2C الذين أفادوا بأنهم يفتقرون إلى الوضوح بشأن الشكل الذي يجب أن يبدو عليه تسويق المحتوى الناجح في مؤسساتهم ، فقد تجد أنه من المفيد إلقاء نظرة على مشروعنا النهائي لهذا العام تمكنوا من إنجاز:

مجلة سينسبري

(الفائز: أفضل مشروع تسويق للمحتوى لهذا العام ؛ أفضل منشور للبيع بالتجزئة)

مجلة Sainsburys

رفعت سلسلة متاجر السوبر ماركت Sainsbury في المملكة المتحدة محتوى عشاق الطعام إلى شكل من أشكال فن الوسائط المتعددة. بدءًا من مجلتها المميزة - أكبر عنوان طعام مدفوع بالكامل في المملكة المتحدة - تقدم الشركة ميزات وصفات متوازنة تم اختبارها من قبل بعض أفضل خبراء الاقتصاد المنزلي في المملكة المتحدة وتهدف إلى خدمة جميع أنواع احتياجات الطهي للقراء . أضف إلى ذلك موقعًا مصاحبًا ، ومحفظة ناجحة للغاية من قنوات التواصل الاجتماعي ، وعروض الطهي الحية المباعة ، والنشرات الإخبارية الأسبوعية ، وجوائز الطعام والشراب للمجلة ، وسلسلة من اللقطة التحريرية ، والمزيد ، وستحصل على مستوى متعدد - مشاركة الجمهور على النظام الأساسي التي من شأنها أن تجعل فم أي مسوق محتوى يسيل.

فيما يلي عدد قليل من النتائج التي أبلغت عنها Sainsbury:

  • يتلقى 50000 من قراء المجلات نشرة Sainsbury الإخبارية كل أسبوع ، والتي حققت معدل فتح بنسبة 35٪ ونسبة نقر إلى ظهور 31٪ - أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة.
  • المجلة لديها أكثر من 240000 متابع على Twitter و 162000 على Pinterest.
  • قام 81 ٪ من القراء بطهي وصفة بعد قراءة المجلة ، واشترى ثمانية من كل 10 منتجًا من Sainsbury بعد قراءته في المجلة ، وفقًا لاستطلاع عام 2015.

فائدة: بناء جمهور على منصة واحدة ، ثم التنويع

كما ذكرت كثيرًا كجزء من نموذج شركة Content Inc. ، يجب أن يكون الهدف النهائي لجهات تسويق المحتوى هو إنشاء جمهور على قناة واحدة وبناء ذلك في النهاية في ثلاثة - نظام أساسي واحد رقمي وآخر مستند إلى الطباعة ومنصة شخصية واحدة . تتماشى جهود Sainsbury مع هذه النصيحة ، حيث تقوم بتطوير قاعدة جماهيرية قوية ومخلصة على محتوى قناتها الأساسية - مجلة مطبوعة  - قبل توسيع خبرتها إلى منصات أخرى.

كوّن جمهورًا على قناة واحدة وقم بتكوين جمهور في 3 يقولjoepulizzi. # العالمانقر للتغريد

غالبًا ما تكون خطة التوسع التدريجي هذه أسهل لإدارة فرق المحتوى - حيث لا يُطلب منهم إنتاج كميات مخيفة من المحتوى لملء كل قناة ممكنة دفعة واحدة. يمنح التنويع الجمهور أيضًا مستويات متزايدة من المرونة عندما يتعلق الأمر بكيفية ومكان استهلاك المحتوى - وهو أمر قد يتوقعه المشتركون منذ فترة طويلة من علاقاتهم التجارية.

# مفضل

(الفائز: أفضل منشور رقمي جديد ؛ المتأهل للتصفيات النهائية: مشروع تسويق المحتوى لهذا العام)

مفضلة NS

أراد مشغل السكك الحديدية الهولندي ، المعروف باسم NS ، تشجيع سكان البلاد على السفر في كثير من الأحيان بالقطار. بعد إنشاء منشور مطبوع ناجح - #nsfavourites - كانت الخطوة المنطقية التالية هي إنشاء نظير رقمي حيث يمكن للقراء اكتشاف نصائح سفر مفيدة واستكشاف بعض الوجهات الهولندية المثيرة التي تخدمها NS بمزيد من التفاصيل.

وبطبيعة الحال ، احتوت المجلة الرقمية الناتجة على عروض حصرية وخصومات سفر لوجهات مختارة ؛ لكن NS أرادت أن تأخذ تجربة الجمهور خطوة أخرى إلى الأمام من خلال دمج نقاط اتصال العملاء الأكثر تفاعلية وجاذبية وحداثة في خطة المحتوى الخاصة بها. العمل مع المحتوى G + J مخصص، الشركة الرائدة التي تم تحديدها المدونين الهولندية و المؤثرين ، الذين اختاروا أربعة أعلى المدن الهولندية للصفحة الشخصية. في سلسلة بريد إلكتروني حصرية ، شاركت NS توصيات المؤثرين بشأن الإقامة والمطاعم والحانات والأنشطة وكيفية تحقيق أقصى استفادة من زيارة كل وجهة.

أدى جهد المحتوى التعاوني هذا أيضًا إلى موقع ويب سريع الاستجابة وتطبيق جوال مصاحب يسمح للزائرين بتكوين قوائمهم الخاصة بالمواقع المفضلة - وتلقي خريطة لمساعدتهم في العثور على طريقهم من أقرب محطة سكة حديد. وبالتالي ، أضاف الجهد قيمة حقيقية من خلال تضمين محتوى تفاعلي أدى إلى التخلص من بعض التخمينات من السفر بالسكك الحديدية.

فائدة: امنح جمهورك أدوات لتخصيص تجربتهم

يتيح المحتوى التفاعلي للمستخدمين تخصيص تجربة المحتوى والمشاركة فيها. من خلال تمكين المستهلكين من رؤية اهتماماتهم الخاصة تنعكس في المحتوى الذي يتلقونه ، يمكن للتفاعل أن يعمق المشاركة ويؤدي إلى زيادة رضا العلامة التجارية.

يتيح #content التفاعلي للمستخدمين تخصيص التجربة والمشاركة فيها من خلالjoepulizzi.انقر للتغريد

يمكنك الاختيار من بين أنواع متعددة من المحتوى التفاعلي ، ولكن الأفضل استخدامًا سيعتمد على المرحلة التي تستهدفها من رحلة المشتري. على سبيل المثال ، في استطلاع حديث لـ CMI برعاية أيون تفاعلي ، يعتقد المستجيبون أن المسابقات والألعاب كانت محركات فعالة للغاية للوعي والاكتشاف ، بينما كانت أدوات التكوين أكثر ملاءمة عند استهداف الجماهير في مرحلة اتخاذ القرار.

كانت المسابقات والألعاب من العوامل المؤثرة للغاية في زيادة الوعي عبر استبيانcmicontent. # العالمانقر للتغريد

ألق نظرة على بعض التنسيقات التفاعلية الإضافية ، والمرحلة التي تكون فيها أكثر فاعلية:

المشترون

مجلة ARC

(الفائز: أفضل مطبوعة مطبوعة جديدة ؛ المتأهل للتصفيات النهائية: مشروع تسويق المحتوى لهذا العام)

ARC_Print-DigitalDisplays_Fuller.fw_-600x354 نسخة

ARC Magazine هي مجلة عن نمط الحياة ذات مهمة تحريرية تتمثل في خلق تقارب أعمق لفن وحرفة اللحام وتصنيع المعادن وجعلها في متناول جيل جديد من الحرفيين. في حين أن شركة لينكولن إلكتريك لتصنيع منتجات اللحام بالقوس قد خرجت بأسلحة نارية في إستراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بها لتسليط الضوء على المشاهير والشخصيات البارزة عبر مجموعة من الصناعات التي تستخدم معدات اللحام كل يوم ، فإنها تتخذ نهجًا أكثر دقة لدمج علامة لينكولن إلكتريك التجارية في المحتوى التحريري.

على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك قصة غلاف المجلة عن الثنائي الشهير من Gas Monkey Garage الذين جلبوا أعمالهم في تجديد وبيع السيارات القديمة على الشاشة الصغيرة في سلسلة Fast N 'Loud على قناة Discovery. المقالة بالتأكيد تجلب العامل الرائع إلى اللحام ؛ وعلى الرغم من أنها لا تروج مباشرة لشركة Lincoln Electric ، إلا أنها مناسبة بشكل طبيعي لأن Lincoln Electric توفر الكثير من المعدات المستخدمة في العرض.

علاوة على ذلك ، يتم التصميم والتحرير من قبل فريق لينكولن الداخلي ، والذي يسعى جاهدًا لسرد هذه القصص وتوضيحها بصوت غير مؤسسي مميز.

الوجبات الجاهزة: ابحث عن إمالة المحتوى الفريد الخاص بك

في حين أن التصنيع قد لا يكون الموضوع "الأكثر جاذبية" للكتابة عنه ، وجدت Lincoln Electric طريقة فريدة لتسليط الضوء على خبرتها في الموضوع من خلال إنشاء محتوى لا يستطيع جمهوره المستهدف الحصول عليه في أي مكان آخر. يُعرف هذا المنظور الفريد باسم إمالة المحتوى  - وهي منطقة لا توجد فيها منافسة قليلة أو معدومة - بحيث يكون لديك فرصة قتالية لاختراق كل الضوضاء في مجال عملك وتصبح ذات صلة. لا يقتصر الأمر على ما يجعلك مختلفًا ، بل هو ما يجعلك فريدًا بحيث لا يسعك الجمهور إلا أن يلاحظك - ويكافئ جهودك باهتمامهم.

#content إمالة الخاص بك هو ما يجعلك فريدًا ، لذلك لا يمكن لجمهورك إلا أن يلاحظ أنك تقولjoepulizzi.انقر للتغريد

في المشهد الرقمي شديد التنافسية لدينا ، يعد العثور على منطقة ذات محتوى غير مستغل مهمة صعبة بشكل متزايد ؛ ولكنه غير ممكن، إذا كنت تنظر بضع نقاط مقارنة مختلفة. على سبيل المثال:

  • الجمهور - هل مكانتك مركزة بشكل كافٍ على جمهورك؟ لكي تكون وثيق الصلة بقصتك ، تحتاج إلى التركيز على قارئ محدد للغاية - قارئ لا يحصل عليه المحتوى المتاح لاستهداف احتياجاته واهتماماته الفريدة.
  • كيف تروي القصة - كان تسويق المحتوى موجودًا منذ سنوات وقد أطلق عليه العديد من الأشياء المختلفة. لكننا في Content Marketing Institute كنا من بين أول من أطلق عليه اسم تسويق المحتوى. لقد ميز ذلك صوتنا - وأحدث فرقًا في كيفية استجابة الجمهور.
  • المنصة - كان قرار لينكولن إلكتريك بإنشاء مجلة مطبوعة تركز على أسلوب الحياة فريدًا في الصناعة ، مما ساعدها على التميز عن المنافسين الذين اعتمدوا على المدونات أو قنوات الوسائط الرقمية الأخرى لنشر رسائلهم.
  • الموضوع - باستخدام أدوات مثل Google Trends ، يمكنك الكشف عن المصطلحات الهامة التي يتوفر لها القليل من الموارد التعليمية المتاحة للجمهور.

أخبار الجر

(الفائز: أفضل منشور في مجال النقل ؛ المتأهل للتصفيات النهائية: مشروع تسويق المحتوى لهذا العام)

نسخة أخبار الجر

تساعد الإطارات في جعل العالم يدور ؛ ولكن إذا لم تكن الشركات المرتبطة بالإطارات حذرة ، فيمكنها بسهولة أن تجد نفسها تدور عجلاتها دون إحراز تقدم نحو أهدافها. أدخل Traction News ، وهو منشور على الإنترنت مصمم لمساعدة هذه الشركات على أن تصبح أكثر ربحية بشكل عام. على الرغم من الغرض من المبيعات ، يتم تشغيل هذا المنشور التجاري تمامًا مثل غرفة الأخبار الاحترافية. في الواقع ، يتخذ موقع Tireweb Marketing منهجًا منعشًا وغير فعال في التعامل مع محتواه ، ويترك التحرير دون تدخل أو إعلانات أو حتى عبارات واضحة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء - وهو قرار ذكي أكسبه اعترافًا من أخبار Google و Bing News و Yahoo الأخبار كمصدر أخبار شرعي.

فيما يلي بعض المكاسب التي يمكن قياسها والتي ساعد هذا النهج القائم على المعلومات شركة Tireweb Marketing على تحقيق:

  • منذ إطلاقها في 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015 حتى أيار (مايو) 2016 ، شهدت Traction News زيادة بنسبة 1٪ كل أسبوع في اشتراكات البريد الإلكتروني .
  • في اليوم الذي تم فيه إدراج Traction News كمزود لأخبار Google ، ارتفعت حركة مرور الموقع بنسبة 534٪.
  • أدى الارتباط التشعبي إلى صفحة المنتج الخاصة به إلى تحقيق إيرادات مبيعات قدرها 30000 دولار.

الوجبات الجاهزة: إعطاء الأولوية للأبجديات على ABS ( يتم البيع دائمًا)

في نهاية اليوم ، يحتاج المحتوى الخاص بنا إلى مساعدتنا في بيع المزيد ، أو خفض النفقات ، أو إنشاء عملاء أكثر سعادة. يعرف عملاؤنا ذلك ، ويتم بناء استراتيجيات تسويق المحتوى لدينا حول تحقيق هذه الأهداف. ولكن كلما قمنا بتثقيف جمهورنا و / أو إعلامنا به و / أو ترفيهنا عنه ، زاد عدم تمانع في بيعه.

أحد الأسباب التي تجعل إنشاء محتوى إعلامي يمثل إستراتيجية قوية هو أنه عندما يكون العملاء على دراية جيدة بموضوع ما ، يمكنهم اتخاذ قرارات شراء مستنيرة بشكل أفضل. هذا لا يسلط الضوء عليك فقط كعلامة تجارية توفر الوضوح بشأن مشكلة معقدة ، بل يمكن أن يساعد أيضًا في تسريع دورة المبيعات دون زيادة الضغط على أعضاء فريق المبيعات لديك.

ومع ذلك ، كما حذرت تريسي جولد ذات مرة ، من المهم بناء الثقة من خلال الحفاظ على التركيز الحيادي للمنتج في المحتوى التعليمي الخاص بك. لتلبية احتياجات جمهورك حقًا ، يجب عليك التأكد من أن المعلومات التي تقدمها ستكون قابلة للتطبيق عالميًا - بغض النظر عن المنتج أو الخدمة التي يقرر جمهورك شرائها في النهاية.

فيلمان قصيران من بيلمن

(الفائز: أفضل استخدام للفيديو في تسويق المحتوى ؛ المتأهل للتصفيات النهائية: مشروع تسويق المحتوى لهذا العام)

بينما تركز إعلانات الفنادق التقليدية عادةً على السعر والموقع ، فإن أفلام ماريوت القصيرة Two Bellmen ، بدلاً من ذلك ، تعرض خصائصها كشخصيات متكاملة في زوج من القصص الجذابة. تم تصميم الحدث - بما في ذلك الأعمال المثيرة للإعجاب الباركور - بشكل كبير وممتع تمامًا ، ومع ذلك لا تزال الرسالة التسويقية تتألق - بصوت عالٍ وواضح - بفضل عناصر العلامة التجارية المتكاملة بمهارة مثل عربات الأمتعة من ماريوت وبطاقات المفاتيح.

بالإضافة إلى التوزيع العالمي على قناة Two Bellmen YouTube و twobellmen.com (وكذلك في غرف ضيوف فندق ماريوت في جميع أنحاء العالم) ، تم منح الفيلم الأول عرضًا حصريًا في فندق Marriott في مجمع LA Live بلوس أنجلوس. بالاقتران مع مقاطع الفيديو من وراء الكواليس ومعارض الصور ومجموعة قوية من محتوى الوسائط الاجتماعية ، حصل جهد المحتوى متعدد المنصات ذو العلامات التجارية على بعض النتائج الرائعة التي ، وفقًا لماريوت ، تجاوزت بكثير معدلات المشاركة التي تُرى عادةً مع محتوى الإعلان التقليدي:

  • حقق فيلم Two Bellman الأول معدل مشاهدة 66.7٪ في الولايات المتحدة و 60.3٪ معدل مشاهدة دوليًا ، متجاوزًا معايير الصناعة في جميع المجالات بأكثر من 400٪.
  • شهد الفيلم أيضًا وصولًا على Twitter بلغ 14.6 مليون ظهور.
  • حصل اثنان من Bellmen Two ومقطوره الدعائي على ما يقرب من 9 ملايين مشاهدة على YouTube ، محققًا معدل مشاهدة 52.1٪.

الوجبات الجاهزة: أنشئ محتوى يستحق التوق

يعمل تسويق المحتوى بشكل أفضل عندما لا يثير اهتمام القراء فحسب - بل يتردد صداها بعمق بما يكفي لجعلهم يريدون المزيد. كما ذكّرنا Scott Aughtmon مؤخرًا ، إذا كان هدفنا هو التأثير وإلهام وتحريك الجماهير إلى العمل ، فنحن بحاجة إلى إنشاء قصص يتوق إليها الناس  - محتوى لا يُنسى ومرن للغاية يحبه الجمهور كثيرًا ، وسوف يبحثون عنه بنشاط وطواعية أنشرها.

نحتاج إلى إنشاء قصص يتوق إليها الناس ويقولrampbusinesses. # العالمانقر للتغريد

في حين أن القصص تكون فعالة بشكل خاص بهذه الصفة ، يمكن أن يأتي المحتوى الذي يستحق الرغبة في أي تنسيق. الشيء المهم هو أن تركز على إنشاء عدسة ذات صلة يمكن للجمهور من خلالها إدراك علامتك التجارية.

على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من هذه الرغبة الشديدة من خلال إنشاء محتوى:

  • يسمح للقراء أن يتذكروا
  • تدور حول المجازفين
  • يثير الفضول
  • يبني التشويق
  • يروي قصة إنقاذ
  • حول الفداء
  • يروي حكايات التضحية
  • يؤكد (أو يخفف) أعظم مخاوف القراء
  • يكشف لغزا

فكر في التقدم

(الفائز: أفضل برنامج تسويق لعائد الاستثمار / القياس في تسويق المحتوى ؛ المتأهل النهائي: مشروع تسويق المحتوى لهذا العام)

لينوفو يعتقد نسخة التقدم

في مساحة B2B المزدحمة للتكنولوجيا ، أدركت شركة Lenovo المتخصصة في أجهزة الكمبيوتر أنها بحاجة إلى تجاوز الرسائل القائمة على الأسعار للتنافس على حصة من اهتمام مشتري تكنولوجيا المعلومات. طورت وكالتها ، King Content ، نهجًا متكاملًا دائمًا لإنشاء محتوى ذي علامة تجارية أصلية ومشاركته - بسبع لغات - حول الموضوعات التي تهم صانعي القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

تمت استضافة المحتوى على سلسلة من مواقع B2B تسمى Think Progress ، وقد تم تصميمه لإشراك الجمهور المستهدف على المستوى العاطفي ، وتسليتهم وتمكينهم من استكشاف أحدث اتجاهات التكنولوجيا مع إظهار فهم Lenovo في نفس الوقت لنقاط الألم لديهم.

ومع ذلك ، تم تصميم مبادرة المحتوى أيضًا مع مراعاة أهداف أداء الشركة. قام King Content بدمج المراقبة في الوقت الفعلي واختبار A / B للمحتوى وأساليب إبداعية مختلفة لكل مكون من مكونات الحملة ، مما يمكّن Lenovo من تحسين جهودها على أساس مستمر وتعظيم تأثير هذا المحتوى خلال المراحل المختلفة من مسار الشراء.

ألقِ نظرة على بعض النتائج القابلة للقياس التي حققتها Lenovo:

  • عند إطلاقها ، اجتذبت مواقع Lenovo الإلكترونية أكثر من 300000 مستخدم و 450.000 مشاهدة للصفحة.
  • تضاعف متوسط ​​معدلات النقر إلى الظهور على LinkedIn ومعدلات المشاركة ثلاث مرات تقريبًا عن معايير الصناعة.
  • أدت المشاركة العضوية لمحتوى Lenovo على LinkedIn إلى زيادة بنسبة 24٪ في قيمة الوسائط المكتسبة.
  • أدى هذا الجهد إلى زيادة متوسط ​​قيمة الرصاص B2B لشركة Lenovo بنسبة 63٪.

فائدة: إدارة المقاييس الخاصة بك لدعم أهدافك

بينما تم تتبع برنامج Lenovo وقياسه عبر العديد من الأنظمة الأساسية ونقاط اتصال الجمهور ، فقد لا يكون هذا دائمًا هو النهج الأكثر فاعلية لقياس أداء المحتوى الخاص بك.

القياس هو عملية مفصلة يمكن أن تصبح مربكة بسهولة - خاصة إذا كنت تحاول تتبع بيانات أكثر مما تتوقع بشكل معقول للعمل على أساسها. بدلاً من تقييم أداء المحتوى الخاص بك باستخدام كل نقطة بيانات ممكنة ، ابدأ بتحديد أولويات المقاييس التي تعد مؤشرات مباشرة للأهداف العليا التي تتطلع إلى تحقيقها.

في منشوره حول المقاييس التي أصبحت سهلة ، يحدد باوان ديشباندي من كوراتا ثماني فئات مترية يمكن للمسوقين التركيز عليها ، اعتمادًا على ما يتطلعون إلى تحقيقه:

  • تبحث مقاييس الاستهلاك في عدد القراء الذين يستهلكون المحتوى الخاص بك ، والقنوات التي يستخدمونها ، وتكرار استهلاكهم.
  • تبحث مقاييس الاستبقاء في فعالية جذب انتباه جمهورك إلى ما بعد الاتصال الأولي.
  • تدرس مقاييس المشاركة المحتوى الذي تتم مشاركته ، ومن قبل من ، وأين وكيف يتم مشاركته.
  • تعد مقاييس المشاركة أساسية لفهم ما إذا كان المحتوى الخاص بك يلقى صدى لدى القراء ونوع الإجراء (إن وجد) الذي يتخذهون بعد قراءة المحتوى الخاص بك.
  • تبحث مقاييس العملاء المحتملين في جزء التسويق من خط أنابيب المبيعات ، وتقيس بشكل كمي عدد العملاء المحتملين الذين يساعدك المحتوى الخاص بك على التواصل معهم.
  • تنطبق مقاييس المبيعات على العملاء في الجزء السفلي من مسار تحويل المبيعات ، حيث تريد إلقاء نظرة على المبلغ بالدولار وقيمة النسبة المئوية للفرص التي تأثرت أو تم إنشاؤها وتلك التي تم الفوز بها في النهاية.
  • مقاييس الإنتاج هي تقييمات داخلية لعمليات المحتوى الخاصة بك ، مما يساعد فريقك على فهم مدى جودة أداء جهودهم مقابل توقعات الشركة.
  • تساعدك مقاييس التكلفة في حساب عائد الاستثمار للمحتوى الخاص بك بناءً على تكاليف التشغيل الفعلية ، بما في ذلك المواد والفريق وموارد المستقلين والتوزيع المدفوع.

مجلة توهوكو تابيرو

(الفائز: أفضل منشور غير ربحي ؛ المتأهل للتصفيات النهائية: مشروع تسويق المحتوى لهذا العام)

مجلة توهوكو تابيرو

Tôhoku Kaikon هي منظمة غير ربحية تدعم منتجي الأغذية المحليين في منطقة Tôhoku في اليابان الذين تضررت أعمالهم بشدة من جراء الزلزال المدمر والتسونامي في عام 2011.

عند اكتشاف وجود انفصال بين منتجي المواد الغذائية والمستهلكين الحضريين لمنتجاتهم ، ابتكرت الشركة برنامج اشتراك محتوى مبتكر للمساعدة في سد الفجوة ، وكذلك لزيادة الثقة في جودة الطعام من مصادر محلية. تشارك مجلة Tôhoku Taberu قصص الحياة الشخصية للحاصدين المجتهدين ، أثناء توصيل منتجات عملهم مباشرة إلى المشتركين - جنبًا إلى جنب مع وصفات للطهي مع الطعام المسلم وصور الطعام الفاخرة لتحفيز جهودهم في الطهي.

مع ازدياد شعبية المجلة ، أدركت Tôhoku فرصة لأخذ دائرة علاقات المستهلك المزدهرة هذه من خلال إنشاء صفحة Facebook للأعضاء فقط. يمكن للمشتركين النشر عن الأطباق التي طبخوها مع الطعام الذي تم تسليمه ، ويمكن للمنتجين أنفسهم الحصول على نظرة مباشرة عن كيفية الاستمتاع بمنتجاتهم في جميع أنحاء البلاد.

فائدة: بناء مجتمعات من خلال رواية القصص الحقيقية

من خلال استخدام سرد القصص لتسهيل تجربة مشتركة وذات مغزى ، قامت Tôhoku بأكثر من مجرد مساعدة منتجي المواد الغذائية على بناء أعمالهم ؛ لقد بنى إحساسًا بالمجتمع تجاوز الحدود الثقافية والجغرافية ، وعزز ثقة أكبر وتفاهمًا متبادلًا من أعلى إلى أسفل سلسلة الإمداد الغذائي في اليابان.

لإخبار القصص الحقيقية التي سيرغب عملاؤك في قراءتها والتفاعل معها والمشاركة فيها ، ابدأ باتباع هذه النصيحة:

  • التقط لحظة فريدة أو عابرة - ساعد عملائك على الشعور بما يشبه مواجهة أفضل قيمة لعلامتك التجارية.
  • إسقاط الحديث عن الأعمال - يرغب الأشخاص في التواصل مع أشخاص آخرين ، وليس "مستهلكين مستهدفين" أو "مستخدمين نهائيين" أو "خصائص ديموغرافية رئيسية". إذا كنت تريد أن يساعد المحتوى الخاص بك في بناء علاقات ذات مغزى ، فتحدث من القلب - وليس من البنغو الطنانة .
  • ضع خريطة لقصتك - فكر ككاتب سيناريو في هوليوود وقم برسم المحتوى الخاص بك من البداية إلى النهاية ، بما في ذلك كيفية جذب جمهورك في البداية ورفع تشويقهم والانتهاء بملاحظة لا تنسى.
  • حطم الجدران بين علامتك التجارية وقرائك - ركز على "نحن" بدلاً من "أنا" من خلال الحوار والتفاصيل الحسية والأوصاف المادية التي تشاركها في المحتوى الخاص بك.
المحتوى المرتبط منتقى بعناية:
كيف تجعل اللطف المحتوى الخاص بك أكثر نجاحًا

المزيد من صانعي المحتوى الفائزين

أود أيضًا أن أستغرق دقيقة لتهنئة الوكالات الرائعة التي حصلت على أعلى مراتب الشرف ، بالإضافة إلى المسوقين الملهمين الذين تم الاعتراف بهم كأفضل مسوق محتوى لهذا العام.

الوكالات - أقل من 100 موظف

الفائز : شركاء فيلوسيتي

المتأهلون للتصفيات النهائية :

الوكالات - أكثر من 100 موظف

الفائز : C3 Creative Code and Content GmbH

المتأهلون للتصفيات النهائية :

أفضل مسوق محتوى للعام

الفائز : أماندا تودوروفيتش ، كليفلاند كلينك

المتأهلون للتصفيات النهائية :

هل تريد المزيد من الإلهام لجعل جميع جهود تسويق المحتوى الخاصة بك بمثابة سلام دانك؟ تحقق من أفضل الأمثلة في فئتها في دليل تسويق المحتوى لعام 2016 .

صورة الغلاف بواسطة جوزيف كالينوفسكي / معهد تسويق المحتوى

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

إعلان