U3F1ZWV6ZTE4NDI0OTc2ODc2MDM0X0ZyZWUxMTYyNDA2ODYzNjg4Mw==
recent
أخبار ساخنة

بيان موجز واحد من شأنه تحسين تسويق المحتوى الخاص بك

بيان موجز واحد من شأنه تحسين تسويق المحتوى الخاص بك

الصفحة الرئيسية

هل تعرف بالضبط لمن تنشئ المحتوى ولماذا؟ ما هو موقف علامتك التجارية ولماذا تنشر؟

هل يعرف كل فرد في مؤسستك لماذا؟

إذا كان بإمكانك - والجميع في شركتك - الإجابة بنعم ، فتهانينا! لديك أحد المكونات الرئيسية التي تحتاجها لتكون ناجحًا في تسويق المحتوى . أنت أيضًا من أقلية مسوقي المحتوى.

إذا كنت مثل معظم المسوقين - وفرقهم - أنت لا تفهم بوضوح الذين و ماذا عن المحتوى الخاص بك والعلامة التجارية الخاصة بك. لا يوفر هذا فقط تجربة باهتة وغير متسقة لأعضاء جمهورك الذين ليسوا متأكدين مما سيحصلون عليه من علامتك التجارية ، ولكن يمكن أن يجعلك تشعر وكأنك تدير عجلاتك لأن المحتوى الذي تم إنشاؤه للجميع لا يرضي أحداً.

باختصار ، أنت بحاجة إلى بيان مهمة تحريرية موثقة.

لا يمكنني التعبير عن مدى أهمية بيان مهمة التحرير. إذا لم يكن لديك واحد - أو إذا كنت غير متأكد مما إذا كان لديك - فأنا أحثك ​​على القراءة لمعرفة كيف يمكن لهذا البيان البسيط أن يحول المحتوى الخاص بك ويمنحك المزيد من القوة لتحديد الأولويات.

تمت الإجابة على الأسئلة التمهيدية حول بيانات المهمة التحريرية أدناه.

والأفضل من ذلك ، تحقق من هذه المحادثة الثاقبة من المائدة المستديرة لأبحاث B2B لهذا العام والتي استضافها معهد تسويق المحتوى. انضمت إلى المحادثة مع ليندا كرو ، نائبة الرئيس لحلول التسويق الرقمي في Brightcove ، وهي Ardath Albee ، استراتيجي تسويق B2B مع Marketing Interactions ومؤلفة كتاب "الصلة الرقمية" . فيشال خانا ، مدير التسويق الرقمي لشركة Wake Forest Innovations ؛ كارلا جونسون ، رئيسة اتصالات النوع A والمؤلفة المشاركة لكتاب Experiences، the 7th Era of Marketing ؛ وجانين روسينول ، نائب رئيس التسويق في شركة Xerox Consulting and Analytics Services.

ما هو البيان التحريري؟

هيا لنبدأ مع الأساسيات. كما يشرح أرداث ، تحدد المهمة التحريرية:

  • من أنت كشركة
  • من الذي تحاول الوصول إليه
  • كيف ستصل إليهم
  • ما تريد تحقيقه عندما تفعل

باختصار ، هذا هو الضوء الذي يوجهك عند إنشاء المحتوى ، لأنه يركز على من هو جمهورك وكيف ستخدمهم. يجب أن تكون أداة القياس التي تقيم بواسطتها كل مقالاتك التحريرية (لا يمكن المبالغة في تقدير ذلك!).

ما مدى انتشار بيانات المهمة التحريرية؟

لسنوات ، كان Joe Pulizzi يعظ حول أهمية البيان التحريري - والذي يسميه أيضًا بيان مهمة تسويق المحتوى - ويعتقد أنه مفتاح الفعالية. كما يقول :

تنشئ العلامات التجارية هذا النوع من التفاصيل لمنتجاتها وخدماتها ، ولكنها لا تتعلق أبدًا بالمحتوى الذي تستخدمه لجذب العملاء والاحتفاظ بهم. وهذا هو بالضبط سبب كون معظم المحتوى ذي العلامة التجارية سيئًا .

لذلك ، أضفنا هذا العام سؤالاً حول بيانات مهمة التحرير إلى بحثنا السنوي لمعرفة مدى انتشار بيانات المهمة التحريرية - وكيف تؤثر على الفعالية.

كما سترى من الرسم البياني أدناه ، فإن 28٪ من جميع المسوقين B2B الذين شملهم الاستطلاع لديهم بيان تحريري - و 48٪ من المسوقين الفعالين لديهم بيان.

Editorial_Mission-Chart7-01

كيف تكون بيانات مهمة التحرير مفيدة؟

تشير الأبحاث إلى أن بيانات مهمة التحرير هي أحد المكونات الأساسية في ترسانة المسوق الفعالة. لماذا؟ هناك عدة أسباب.

يساعدك على التركيز - وقول لا: الأفكار كثيرة ، والناس يقترحون أفكار محتوى جديدة كل يوم ، أليس كذلك؟ بدون مهمة تحريرية ، من الصعب تقييم وتحديد أولويات ما يجب معالجته. تجد نفسك تفكر ، "هذه فكرة جيدة" ، دون التفكير فيما إذا كانت ستساعدك على تقدم مهمتك. كما تؤكد كارلا:

إن وجود هذه المهمة يساعد الناس على فهم ذلك ، ليس فقط ما يجب أن يقولوا نعم ولكن ماذا يقولون لا.

بمجرد الانتهاء من مهمتك ، ستدرك مدى قوة قول لا عندما يمكنك تقديم سبب. (تقدم أرداث مثالاً على كيفية قيامها بذلك في الفيديو).

مهمة تحريرية:

يقدم للكتاب إطار عمل - كما يوضح فيشال ، عندما يكون لديك عدة كتّاب يغطون نفس الموضوع ، فإن مهمة التحرير "تبقي الجميع على المسار الصحيح وتبقيهم جميعًا يخلقون صوتًا واحدًا في جميع قنواتهم المختلفة" هذا ضروري بشكل خاص مع نمو فريقك وحيث تسعى علامتك التجارية إلى تمييز نفسها عن المنافسة.

توفير المال - يقول تقرير جالوب إن 41٪ من جميع الموظفين لا يعرفون ما الذي تمثله الشركة. هذا يخلق مشاكل كبيرة. تشرح كارلا:

انظر إلى التأثير المالي لتكلفة الموظفين غير المرتبطين إذا كانوا لا يعرفون ما تمثله الشركة. في الولايات المتحدة وحدها ، يتراوح المبلغ بين 400 و 500 مليار دولار سنويًا. لذلك ، هناك ثمن كبير لذلك.

كيف تنشئ مهمة تحريرية؟

كما تشير كارلا ، فإن المهمة التحريرية ليست شعارًا ولا تتعلق بالمنتجات التي تبيعها. كما أوضح جو ، يجب تغطية ثلاثة أشياء:

  1. هدف الجمهور الأساسي - نوع الشخص الذي يمكنك مساعدته أكثر في المحتوى الخاص بك
  2. التسليمات للجمهور - أنواع المعلومات التي ستقدمها من خلال المحتوى الخاص بك (كيف تختلف قصتك)
  3. النتيجة المرغوبة للجمهور - الأشياء التي سيتمكن جمهورك من فعلها بمجرد استهلاك المحتوى الخاص بك (ما الذي يفيده جمهورك)

تقدم جانين هذا السؤال ، وهي طريقة جيدة أخرى لوضع رسالتك التحريرية في منظورها الصحيح:

إذا ذهبت بعيدًا غدًا ، فما الفجوة التي ستكون هناك؟

هل يمكنني استخدام مهمتنا التجارية كمهمة تحريرية؟

بيان مهمة التحرير ليس مهمة الشركة. إنها ليست مهمة العلامة التجارية. قد تتداخل هذه المهام ولكنها عادة لا تتداخل. مهمة الشركة هي ما تطمح إليه الشركة ، ومهمة المحتوى هي ما تعتقد العلامة التجارية أنه الأفضل للجمهور.

هل يمكنني الحصول على أكثر من بيان مهمة؟

نعم. قد يكون لمؤسستك بيانات مهمة تحريرية متعددة اعتمادًا على عدد الجماهير لديك. ولكن ، إذا كنت قد بدأت للتو ، ركز على جمهورك الأساسي.

كيف يمكنني تحقيق أقصى استفادة من بيان مهمتنا؟

مهمتك التحريرية هي شيء تحتاج أنت - وكل فرد في فريقك - إلى استيعابه. إنها عصا القياس التي تقيم بها كل ما تفعله.

لا يجب عليك توثيقها فحسب ، بل يجب عليك نشرها على الحائط لديك حتى تفكر بها طوال الوقت.

كيف يبدو بيان المهمة التحريرية؟

في كتابه ، شركة المحتوى ، يشارك جو في مهمتين تحريرتين بما في ذلك هذه المهمة من مدرسة التصوير الرقمي:

مرحبًا بك في مدرسة التصوير الرقمي - موقع ويب يحتوي على نصائح بسيطة لمساعدة مالكي الكاميرات الرقمية على تحقيق أقصى استفادة من كاميراتهم.

كما ترى ، تتضمن المهمة المجالات الثلاثة: الجمهور (أصحاب الكاميرات الرقمية) ، وما يقدمه الموقع (نصائح بسيطة) ، وما سيحصل عليه الجمهور من هذا (طرق الاستفادة القصوى من كاميراتهم).

أنا أبحث عن المزيد من بيانات المهمة التحريرية الرائعة. هل لديك واحد أو تعرف الآخرين؟ يرجى حصة لهم في التعليقات.

توفر استراتيجية تسويق المحتوى الموثقة أساسًا مفيدًا يمكن من خلاله إنشاء بيان المهمة التحريرية. تعرف على كيفية إنشاء استراتيجية تسويق محتوى موثقة عن طريق تنزيل دليل CMI المكون من 16 صفحة .

شاهد مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة ببحوث B2C و B2B في مناقشات المائدة المستديرة هذه :

صورة الغلاف بواسطة جوزيف كالينوفسكي / معهد تسويق المحتوى

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

إعلان