U3F1ZWV6ZTE4NDI0OTc2ODc2MDM0X0ZyZWUxMTYyNDA2ODYzNjg4Mw==
recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء موقع ويب لمدرسة ألعاب رياضية


كيفية إنشاء موقع ويب لتوظيف الكلية الرياضية

بواسطة آنا كليمينكو 
كيفية إنشاء موقع ويب لتوظيف الكلية الرياضية

يبحث حوالي ثمانية ملايين رياضي في المدارس في الولايات المتحدة عن منح جامعية في الوقت الحالي.

ما عليك سوى مشاهدة الأفلام حول الحياة المدرسية في الولايات المتحدة للعثور على دليل على الأهمية الكبيرة للملاعب الرياضية للطلاب الأمريكيين. تعتبر الأحداث الرياضية الجماعية جزءًا مهمًا من الثقافة الأمريكية يدعمها رعاة أغنياء ومشهورون وملايين المشجعين .

لقد ازدهرت ألعاب القوى في الكليات لتصبح شركة بمليارات الدولارات اكتسبت نفس أهمية الرياضة التقليدية تقريبًا. في عام 2018 ، جمعت NCAA 857 مليون دولار من مدفوعات البث التلفزيوني وحقوق الترخيص من CBS و Turner Broadcasting System Inc. وحدها - ناهيك عن FOX و ABC وما إلى ذلك.

إذن ، ما هو هنا لصاحب وكالة التوظيف الرياضية؟

لا تزال عملية التوظيف في الكليات شابة وتتغير سنويًا ، لكن الدعم التكنولوجي قد رسخ بالفعل مكانته في الصناعة ، مما يساعد الآلاف من الرياضيين والمدربين على اكتشاف بعضهم البعض.

ما هي أهم الميزات بالنسبة لموقع التوظيف الرياضي للكلية ، وكيفية تحقيق الدخل من مثل هذه المنصة؟ اعثر على الإجابات بالداخل!

ما هو موقع التوظيف الرياضي الجامعي؟

تحظى الرياضة الجامعية بشعبية بسبب الفرص التعليمية العظيمة التي يمكن للرياضيين تحقيقها من خلال المنح الدراسية في أفضل الجامعات في العالم مثل هارفارد وييل وبرينستون وستانفورد.

الغرض من منصة التوظيف الرياضية الجامعية

يبدأ الرياضيون الشباب وأولياء أمورهم في البحث عن مدرب في وقت مبكر قبل الانتقال إلى المدرسة الثانوية. في الوقت نفسه ، يبحث المدربون بشكل مكثف عن الرياضيين المحتملين في جميع أنحاء البلاد وفي جميع أنحاء العالم لتجنيدهم في فرقهم.
موقع التوظيف الرياضي للكلية

لإنشاء موقع ويب شخصي لتجنيد الرياضات الجامعية ، نحتاج إلى فهم تدفقات المستخدمين لجميع المشاركين.

عملية الطالب
يتمثل التحدي الأكبر للرياضيين في كيفية التواصل مع المدربين واكتشافهم. يتضمن تدفق المستخدم للرياضيين وأولياء الأمور الذي توفره معظم المنصات ما يلي:

  • الخطوة 1: التسجيل ، إنشاء ملف تعريف ، تحميل الفيديو مع بكرة التمييز
  • الخطوة 2: البحث عن الكليات المطابقة والمعلومات العامة عنها والمتطلبات والمراجعات
  • الخطوة 3: ابحث عن جهات الاتصال الصحيحة للمدربين وأرسل خطابات التعريف مع السيرة الذاتية والدعوات للأحداث
  • الخطوة 4: تلقي رسائل المدربين والرد عليها ، مع تصفية العروض الأكثر إثارة للاهتمام
  • الخطوة 5: اختر ووقع العرض الرسمي من الكلية.

عملية
المدرب تتكون تحديات المدربين من كيفية البحث الفعال والسريع بين آلاف الطلاب من جميع أنحاء العالم وتقييم مهاراتهم لتحديد أفضل تطابق لاحتياجات الكلية. هذا يعني أنه في عملية التقييم الأولي ، قد يمر المدربون بما يصل إلى 8000 رياضي حسب حجم البرنامج. عادة ما تنقسم عملية التوظيف إلى:

  • الخطوة 1: ابحث عن الرياضيين وتصفيتهم لجمع مجموعة كبيرة من المجندين الذين يطابقون المعايير
  • الخطوة 2: إرسال رسائل (رسائل معلومات حول المدرسة ، واستبيانات ، ودعوات إلى المخيمات) لتوليد أكبر قدر ممكن من الاهتمام
  • الخطوة 3: قم بتقييم السير الذاتية لإنشاء قائمة مرتبة لأفضل العملاء المحتملين
  • الخطوة 4: إرسال العروض الرسمية إلى المجندين المختارين.

تلعب التكنولوجيا دورًا مهمًا في تجنيد الرياضات الجماعية ، مما يساعد على أتمتة معظم المهام العادية. قبل أن تبدأ موقعًا للتجنيد الرياضي ، سيكون من المفيد فهم البرامج الموجودة في السوق بشكل أفضل

مشهد تنافسي

لنراجع بعضًا من أفضل الأنظمة الأساسية:

موقع الكترونيوصف
الرياضيون الولايات المتحدة الأمريكيةAthletes USA عبارة عن شبكة تضم أكثر من 20000 مدرب جامعي. يعمل الموقع عالميًا على توفير إصدارات دولية من الموقع.
لعبPlayced هو موقع ويب يفتخر بمحرك المطابقة الذي يصنف الطلاب حسب إنجازاتهم الرياضية والأكاديمية لإيجاد أفضل ما يناسبهم من بين مجموعة متنوعة من الكليات.
بريبهيرويركز PrepHero على التفاعل بين الرياضيين والمدربين. تتميز المنصة بالكثير من الميزات المفيدة التي لا توجد في مواقع الويب الأخرى.
يتم تجنيده يتميز هذا الموقع بميزة إنشاء السيرة الذاتية الرقمية التي تسلط الضوء على الطلاب ؛ الدرجات الرياضية والأكاديمية ومقاطع الفيديو والصور وتربطها بأكثر من 25000 مدرب.
كابتن يومنصة شهيرة أخرى جمعت قاعدة بيانات واسعة من الطلاب الرياضيين ومدربي الجامعات وتساعدهم في العثور على بعضهم البعض وبناء العلاقات والفوز بالبطولات.
GoBigRecruitingGo Big Recruiting هو نظام إدارة اتصال عبر الإنترنت سهل الاستخدام ومتكامل مع أداة فيديو. يتيح الموقع الإلكتروني للطلاب إضافة لعبتين كاملتين إلى ملفاتهم الشخصية لإظهار كل إمكانات المدربين.
Smarthleteإلى جانب الميزات الأساسية ، يسمح الموقع للطلاب الرياضيين بحفظ معلومات المدارس في قوائم طويلة وقصيرة تساعدهم على مقارنة ميزات كل مدرسة.
GotSoccerالموقع متخصص في كرة القدم في الولايات المتحدة. جميع الميزات مصممة خصيصًا لكرة القدم. 
NCSA Sportsيوفر الموقع مجموعة أولية من الأسئلة مصممة خصيصًا لرياضة معينة. يساعد هذا الطلاب في بناء ملفاتهم الشخصية وسيرهم الذاتية. يمكن استخدام السير الذاتية الثابتة والديناميكية لتمييز السير الذاتية عن غيرها.

هل ستنشئ موقع ويب College Sports Recruiting؟

دعونا نناقش مشروعك

3 خطوات لبدء موقع شخصي لتوظيف الكلية الرياضية

هناك العديد من الأسئلة الأساسية التي يسألها كل صاحب شركة ناشئة:

  1. كيف سأربح المال؟
  2. ما الميزات الأساسية التي يجب أن أبدأ بها؟
  3. وكيف تبرز بين المنافسين؟

دعنا نتعمق في هذه الموضوعات الأساسية:

1. اختر طريقة تحقيق الدخل لموقع التوظيف بالكلية

تلعب مواقع تجنيد الكليات دور الوسطاء بين المدربين والرياضيين. ولكن كيف يربح الملاك؟

نظرًا لعدم إجراء أي معاملات بين المشاركين من خلال النظام الأساسي ، فإن أكثر طرق تحقيق الدخل شيوعًا هي:

عضوية. رسم ثابت لمرة واحدة ، أو اشتراك شهري يقدم مجموعة من الخدمات. ويشمل ذلك التعرف بشكل أفضل على المدربين ، والمساعدة في إنشاء فيديو يسلط الضوء على الرياضي وكتابة السيرة الذاتية. بالإضافة إلى القدرة على إرسال رسائل البريد الإلكتروني مباشرة إلى المدربين ودعوة المدربين إلى الأحداث التي تعرض مواهبهم.

فيما يلي رسوم العضوية للرياضيين في بعض المواقع:

  • PrepHero - 9.99 دولارًا / شهرًا أو 99 دولارًا / مدى الحياة
  • BeRecruited - 19.99 دولارًا في الشهر أو 99.99 دولارًا في الحياة
  • CaptainU - من 5 دولارات شهريًا إلى 125 دولارًا شهريًا
  • GoBigRecruiting - 9.99 دولارًا في الشهر أو 99.99 دولارًا في السنة
  • Smarthlete - 29.90 دولارًا شهريًا أو 299.90 دولارًا لكل فترة حياة
  • اللعب - من 14.99 دولارًا في الشهر إلى 24.99 دولارًا في الشهر

الخدمات المدفوعة. بينما تكون الوظائف الأساسية مجانية عادةً ، يمكن توفير ميزات أو خدمات معينة بشكل منفصل. ميزات مثل المساعدة في إنشاء السيرة الذاتية ، والاستشارات الخاصة ، والتواصل مع المدربين ، وإنتاج بكرات مميزة. الخدمات المدفوعة عادة ليست إلزامية. هم في الغالب موجهون نحو العائلات والرياضيين الذين ليس لديهم الوقت للتعرف على عملية التوظيف ، لكنهم يفضلون استخدام مساعدة المتخصص. على سبيل المثال ، تحصل SportsRecruits على رسوم بقيمة 250 دولارًا أمريكيًا لإنشاء الفيديو و 29.99 دولارًا للتشاور مع مدرب D1 السابق الذي سيحدد نقاط القوة والضعف لدى الرياضي ويعزز سيرته الذاتية.

2. إعطاء الأولوية للسمات الأساسية لموقع التوظيف الرياضي للكلية

لإنشاء موقع ويب لتوظيف الكلية ، يجب عليك أولاً تحديد الميزات الرئيسية التي سيأتي المستخدمون إلى النظام الأساسي الخاص بك من أجلها. ستنشئ هذه الميزات MVP الذي يمكن تمديده بوظائف فريدة.

  • التسجيل

يمكنك تقديم التسجيل والمصادقة للطالب الرياضي ، ووالدته ، والمدرب ، وممثل الكلية.

التسجيل
المنح الرياضية

للتسجيل كمدرب ، يحتاج المستخدمون إلى إدخال المعلومات الأساسية وعنوان البريد الإلكتروني ".edu" من حيث التحقق.

تسجيل مدرب
كابتن يو

 

 

  • الملف الرياضي والاستئناف

هذه إحدى أهم ميزات موقع الويب. تعد الملفات الشخصية طريقة لإخبار المدربين بتفرد الطالب وتمثيل إنجازاته بأفضل طريقة ممكنة. لذلك ، ينبغي إيلاء أقصى قدر من الاهتمام لتطوير ملفات تعريف الطلاب. هنا أيضًا يجب إضافة المعلومات الشخصية ، والاتصال ، والرياضة ، والإحصائيات الأكاديمية. بالطبع ، يريد المدربون مشاهدة أداء الرياضيين دون زيارة جميع الأحداث. لذلك ، يجب أن يكون الطلاب الرياضيون قادرين على تحميل ملفات فيديو تعرض لقطات لعبتهم وأبرزها.

الملف الشخصي
الرياضيون الولايات المتحدة الأمريكية

 

بالنسبة للسيرة الذاتية ، هناك أيضًا عدة خيارات. يمكن تحميلها إلى ملف التعريف أو إنشاؤها تلقائيًا بناءً على المعلومات الموجودة في الملف الشخصي. يمكن تحويل ملف السيرة الذاتية الذي تم تحميله إلى نسخة قابلة للتحرير عبر الإنترنت وملء حقول الملف الشخصي الفارغة تلقائيًا. غالبًا ما يتم استخدام هذا النهج في مواقع البحث عن الوظائف لتسهيل إنشاء السيرة الذاتية وتحريرها.

إنديد - محرر السيرة الذاتية
في الواقع - استئناف التحويل

بالنسبة لأحد عملائنا ، أنشأنا نظامًا أساسيًا لإدارة التوظيف والموارد البشرية بميزات مماثلة. يمكن للمتقدمين التسجيل وملء ملف التعريف الخاص بهم ، وتحميل جميع المستندات المطلوبة ، ومشاهدة تدريب الفيديو عبر الإنترنت ، وجدولة المقابلات وتوقيع المستندات الإلكترونية. علاوة على ذلك ، يحتوي النظام الأساسي على نظام تتبع مقدم الطلب الذي يسمح بتتبع تحديثات المعلومات ، ومشاركة ملف تعريف مقدم الطلب مع الزملاء ، وتغيير حالة كل مقدم طلب. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للمدربين والرياضيين ، وكذلك لتسهيل إدارة العملية.

  • الملف الشخصي للكلية / المدرب

بينما يبحث المدربون في ملفات تعريف الرياضيين ، يبحث الطلاب أيضًا عن الكليات والمدربين. قد تركز المنصات المختلفة إما على ملفات تعريف الكلية أو المدرب. قد تحتوي ملفات تعريف الكلية على معلومات حول برنامج الكلية ، والإسكان والمنح الدراسية ، وعملية القبول ، وجهات الاتصال ، ومعلومات حول المدربين والمراجعات. يمكن أن تساعد ملفات تعريف الكلية / المدرب الرياضيين على معرفة من يجب الاتصال به بالضبط.

الملف الشخصي للمدرب
حصلت الرياضة - الملف الشخصي المدرب

 

  • بحث

يجب أن توفر المنصة بحثًا متقدمًا للعثور على الرياضيين بناءً على المعايير التي تتوافق مع متطلبات المدرب.

البحث عن مدرب
الرياضيون الولايات المتحدة الأمريكية - بحث عن المدرب
  • قنوات الاتصال

يتألف جمهور تجنيد الرياضة بالكلية من شقين. يجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار عند إنشاء ميزة الاتصال. من ناحية ، هناك طلاب شباب معتادون على وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلين. على الجانب الآخر ، هناك مدربون مشغولون للغاية وليس لديهم وقت لتعلم الأنظمة الصعبة. لذا ، يجب أن تكون عملية المراسلة سهلة وسهلة الاستخدام وشفافة قدر الإمكان. قد تشمل ميزات الاتصال:

  • تنبيهات الرسائل الجديدة
  • الإكمال التلقائي وتصحيح القواعد
  • الإبلاغ عن رسائل البريد الإلكتروني المهمة
  • التكامل مع خدمات البريد الإلكتروني الخارجية
  • إنشاء رسائل بريد إلكتروني للعلامة التجارية وقوالب مخصصة
  • إرسال رسائل البريد الإلكتروني الفردية والجماعية
  • جدولة رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية
  • يفتح تتبع البريد الإلكتروني ومعدلات النقرات.

هل تحتاج إلى تقدير متطلبات مشروعك؟

احصل على عرض أسعار مجاني الآن!

3. اصنع فرقًا باستخدام الميزات الفريدة التي تضيف قيمة

لا تزال منصات التوظيف في الكليات تتطور ، ولكن يمكنك بالفعل العثور على الشركات التي عززت مناصبها بقوة. لإنشاء موقع ويب لتجنيد الرياضيين بالكلية والخروج من الحزمة ، سيتعين عليك إجراء تحقيق شامل في السوق ، واكتشاف التحديات التي لم تتم تلبيتها لجمهورك ، واقتراح الحلول التي ستجلب لهم قيمة إضافية. تسمح الميزات الفريدة لموقع الويب الخاص بك بالتميز بين المنافسين في هذا المجال. فيما يلي بعض ميزات منافسيك التي يمكن أن تلهمك.

  • التقييمات والمراجعات

قد تؤثر التعليقات من الطلاب الآخرين وأولياء الأمور على اختيار الرياضي للكليات والمدربين. لكن المراجعات يمكن أن تكون مزيفة مما قد يفسد سمعة مواقع الويب ويخلق تجربة مستخدم سلبية. لمنع ذلك ، من الضروري استخدام جميع طرق التحقق الممكنة ، مثل السماح بمراجعة واحدة فقط من عنوان بريد إلكتروني واحد وعنوان IP ، وتقييد المراجعات غير المصادق عليها ، وإدراج رسائل البريد الإلكتروني العشوائية في القائمة السوداء ، وما إلى ذلك.

نحن نستخدم كل هذه الإجراءات الوقائية والعديد من الإجراءات الوقائية الأخرى في مشاريعنا. يعد NoCowboys أحد أكثر المشاريع تجسيدًا ، وهو عبارة عن منصة تتوافق مع العملاء والشركات المحلية. الثقة هي أحد أساسيات هذا الموقع ، لذا تساعد تقنيتنا في إبقائها على أعلى مستوى.

NoCowboys المراجعات المصرح بها وغير المصرح بها
NoCowboys - مراجعات
  • مطابقة الكلية والتوصيات

يمكن أن يكون العثور على أفضل كلية من بين آلاف الاختيارات مهمة شاقة. يمكن أن تساعد أنظمة المطابقة والتوصية الطلاب في العثور على أفضل ما يناسب تفضيلاتهم الرياضية والأكاديمية ومستوى المهارات. على سبيل المثال ، توصي PrepHero فورًا بالعديد من الكليات بناءً على المعلومات الواردة في الملف الشخصي:

توصيات الكلية
PrepHero - التوصيات

علاوة على ذلك ، على نفس موقع الويب ، يمكن للطلاب إجراء استطلاع / اختبار مطابقة الكلية الذي يأخذ في الاعتبار معايير المطابقة الأكثر دقة من أجل تقديم نصيحة أفضل:

مطابقة
PrepHero - مطابقة

تقدم PrepHero أيضًا نظامًا فريدًا يمكنه كتابة 90٪ من كل بريد إلكتروني للمستخدمين. في كل مرة يذهب فيها المستخدم لكتابة رسالة بريد إلكتروني ، سيتم تلقائيًا تعبئة المعلومات الأساسية التي يحتاج المستخدم لنقلها مسبقًا في نص الرسالة. في كثير من الحالات ، لا تتطلب أي تعديلات إضافية ويمكن إرسالها كما هي. إذا لزم الأمر ، بالطبع ، يمكن للطالب تحريره قبل إرساله. للتخصيص ، يحتاج المستخدم إلى توفير المعلومات الأساسية ، وسيقوم النظام بإنشاء قالب بريد إلكتروني. هذه ميزة رائعة لتوفير الوقت تسمح بإنشاء رسائل بريد إلكتروني احترافية وتجنب الأخطاء المكلفة. لقد أدخلت الأساسيات فقط في حقول الاستبيان وتم إنشاء البريد الإلكتروني تلقائيًا.

في Greenice ، يمكننا عمل قوالب بريد إلكتروني مخصصة. بالنسبة لأحد عملائنا الرئيسيين ، قمنا بإنشاء قوالب يمكن للمستخدمين تخصيصها بسهولة ويستبدل النظام تلقائيًا البيانات الضرورية في عناصر نائبة قابلة للتخصيص:

تخصيص رسائل البريد الإلكتروني
قالب بريد إلكتروني قابل للتخصيص
  • جدول الأحداث

تسمح بعض الأنظمة للطلاب بجدولة الأحداث في ملفهم الشخصي وإرسال دعوات إلى المدربين للألعاب.

شطب الأحداث الرياضية
الرياضة

كيفية تطبيق هذا على مشروعك

يُعد موقع الويب الخاص بالتجنيد الرياضي للكلية أداة قوية للمدربين للبحث عن الرياضيين وللطلاب للتعرف على فرق الكلية. هذه الأداة سهلة الاستخدام وفعالة. يمكن لمالكي المنصة تسييل هذه الأعمال عن طريق رسوم العضوية أو الخدمات المدفوعة.

في حين أن هناك عددًا لا بأس به من مواقع الويب الموجودة بالفعل في هذه الصناعة ، لا تزال هناك فرص محتملة لإنشاء موقع ويب لتجنيد رياضي يوفر تجربة أكثر سلاسة وقيمة أكبر لكل من المدربين والطلاب.

يتمتع فريق Greenice بخبرة في تطوير حلول مخصصة لمديري الموارد البشرية ، والتوظيف ، والجامعات ، والكليات. نحن نبني أنظمة HRMS و ATS و Talent Bank التي تعمل على أتمتة العمليات وتزيد من فعالية عملائنا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

إعلان